وزيرة الثقافة: التصويت في انتخابات الرئاسة أداءٌ للواجب نحو الدولة انتخابات الرئاسة.. متحدث نادي القضاة: لا أحد يتدخل في أحكامنا أو شؤوننا تحسبا لسقوط سيول.. قنا ترفع درجة الاستعداد القصوى مع تحذيرات الأرصاد الجوية تسويق السياحة الثقافية: ننسق مع الشركات والفنادق لتحفيز القطاع على المشاركة في الانتخابات أشرف زكي: أشكر المنظمين والقضاة على تسيير العملية الانتخابية على أكمل وجه ضياء رشوان: 528 مراسلا أجنبيا يتابعون الانتخابات الرئاسية في مصر المستشار أحمد بنداري: كثافة الناخبين تجبر بعض اللجان على استمرار العمل نائب محافظ البحيرة: انتظام العملية الانتخابية بجميع اللجان واستمرار المتابعة بجميع غرف العمليات الفرعية والمركزية محافظ القليوبية يجري جولة مسائية بمقار اللجان الانتخابية بمدينة قليوب محافظ مطروح يتابع غلق الصناديق في اليوم الأول للانتخابات الرئاسية متحدث حملة حازم عمر: الإقبال في اليوم الأول لانتخابات الرئاسة جيد للغاية الأهلي ينشر صورته الرسمية لبطولة كأس العالم للأندية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

القباج: حضانات الكنائس والمساجد خاضعة لإشراف التضامن وحملات لتقنين أوضاعها

الدكتورة نيفين القباج
الدكتورة نيفين القباج

أكدت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، أن جميع حضانات بالكنائس والمساجد والمصانع والشركات، والموجودة فى أى مكان يجب أن تحصل على تصريح من الوزارة، ويكون هناك إشراف عليها.

وأضافت خلال تصريحات تليفزيونية، أن الوزارة تشن حملات لتقنين أوضاع تلك الحضانات، وهناك اهتمام بذلك الملف.

وتابعت أن الوزارة ترصد جميع الحضانات حتى غير المرخصة، وتساعد الجميع من أجل الترخيص، ونعمل على تسوية الأوضاع. وطلبت من الجميع استغلال الفرصة خلال هذه الفترة لتقنين أوضاع الحضانات فى جميع الأماكن.

موضوعات متعلقة