ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

هجوم حاد من نشطاء السوشيال ميديا على خالد علي

تحالف مُريب يدور بين المحامي خالد علي، وجماعة الإخوان الإرهابية، التي لجأت إلى بعض من يتخفون وراء عباءة «النشطاء الحقوقيين»، لتنفيذ مخططاتهم لبث حالة من عدم الاستقرار، وإثارة الرأي العام.

دفاع خالد علي عن الإخوانية «غادة نجيب»، ومحاولاته المستميته لإعادة الجنسية المصرية لها، يؤكد ارتباطه بالجامعة الإرهابية، وتواصله الدائم معهم، لتنفيذ تجويهاتهم وتعليماتهم دون النظر إلى المصالح العليا للوطن، التي تحاول «جماعة الشر» دائمًا، السعي وراء نشر الفوضى، من خلال إطلاق الأكاذيب والشائعات.

إصرار خالد علي، على السعي وراء إعادة الجنسية للإخوانية غادة نجيب، دفع رواد السوشيال ميديا، لشن هجوم حاد عليه، حيث وصفوا الاثنين بالخونة الذين يسعون إلى تخريب الوطن، والمرتزقة الذين يأكلون على كل الموائد.

وأكد رواد السوشيال ميديا، أن دولتي «إنجلترا وأستراليا»، قامتا بسحب الجنسية، ممن ارتكبوا أعمال عدائية ضد دولهم، إنما خالد علي يحاول إعادة الجنسية لغادة نجيب، لكي تستمر في تخريب البلد.

وواصل رواد السوشيال ميديا هجومهم على خالد علي، بأنه لجأ للتعاون مع جماعة الإخوان الإرهابية، من أجل الحصول على حفنة من الدولارات، متسائلين : «هي فلوسك خلصت ولا ايه يا عم خالد