رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
سياسة البرلمان

مقترح برفع جلسات النواب لحين تطعيم الأعضاء من لقاح كورونا

جريدة الزمان

اقترح مصطفي بكري عضو مجلس النواب، رفع جلسات مجلس النواب العامة لحين تطعيم أعضاء المجلس بلقاح فيروس كورونا.



وقال مصطفي بكري:" كل يوم نفاجي بسقوط زملاء، ووزيرة الصحة خرجت أكثر من مرة تحذر من التجمعات، وبالتالي فمن الأولي أن يرفع المجلس جلساته إلي أن تقرر وزيرة الصحة تطعيم النواب".

من جانبه قال المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب :" أويد من جانبي ما ذكره النائب مصطفي بكري، وسوف نسعي جاهدين لهذا الخطوة".

من جانبه قال المستشار علاء فؤاد وزير شئون المجالس النيابية، أن طلب بالفعل من وزيرة الصحة و السكان تطعيم أعضاء مجلس النواب، موضحًا أنه ووافقت علي تطعيم النواب".

وأشار وزير المجالس النيابية إلي أنه طلب من الأمين العام لمجلس النواب بكشف بالأسماء، لإرساله لوزيرة الصحة للبدء في إجراءات تطعيم الأعضاء"

وقال رئيس مجلس النواب المستشار حنفي جبالي :" أنه بالفعل وصل خطابه إلي رئيس مجلس الوزراء، وسوف يستجيب بسرعة والي حين التطعيم أرجو اتخاذ وسائل الاحتياطي ضد المرض اللعين إلي أن يزول"

من ناحية أخري أدت هبة الله محمد العوضي محمد، اليمين الدستورية نائبا بالبرلمان، خلفا للنائب الراحل كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب. جاء ذلك خلال الجلسة العامة للبرلمان، بعد ورود بيان من الهيئة الوطنية للانتخابات، بتصعيد هبة الله محمد العوضي محمد، لكونها احتياطيا ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر دائرة قطاع القاهرة وجنوب ووسط الدلتا. وتوجه المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، بالتحية للنائبة، متمنيا لها التوفيق والسداد.

جلسات النواب تطعيم الأعضاء لقاح كورونا الحكومة

استطلاع الرأي

العدد 268 حالياً بالأسواق