وزير التموين يقرر تشكيل لجنة عليا لمتابعة أسعار الخبز السياحي رئيس الوزراء يتفقد مصنع موبكو لإنتاج الأسمدة بدمياط محافظ القليوبية يتفقد سوق الجملة والخضار ببنها.. ويلتقي بالتجار للاستماع لمشاكلهم معيط: سياسات مالية أكثر تحفيزا للاستثمار والإنتاج والاستقرار الاقتصادي رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب بمعهد إعداد القادة بحلوان محافظ الفيوم: الانتهاء من إنشاء وتطوير 19 نقطة إسعاف بقرى إطسا ويوسف الصديق ضمن المبادرة الرئاسية ”حياة كريمة” وزارة الداخلية تفتتح منافذ لمصدرات الجوازات بعدد من المراكز التجارية الداخلية تفتتح منافذ جديدة لمصدرات الجوازات تيسيراً على المواطنين وزير التنمية المحلية : دورة تدريبية متخصصة لرؤساء وحدات حقوق الإنسان بالمحافظات في سقارة ضبط ألف نسخة كتاب خارجى وملخصات مصورة بأسلوب التصوير الضوئى بدون تصريح من الجهات المختصة داخل مطبعة بالدقهلية أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن محافظة الجيزة تكثف استعداداتها لتنفيذ المرحلة الثالثة من الموجة الـ 22 لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

دوري السوبر الأوروبي.. مالك ليفربول يعتذر للمدرب كلوب وجماهير الريدز

اعتذر جون هنرى، مالك ليفربول الإنجليزى، اليوم الأربعاء، بشكل رسمى إلى جماهير الريدز والألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للفريق، بسبب الخلافات التى حدثت بسبب فكرة بطولة دورى السوبر الأوروبى.

وبحسب "ديلى ميل" البريطانية، قال هنرى إنه أمر واضح "إن المشروع المطروح لن يقف أبدًا دون دعم الجماهير، لم يفكر أحد بشكل مختلف فى إنجلترا، خلال هذه الساعات الـ48 كان واضحًا جدًا أنه لن يصمد".

وأكمل مالك ليفربول: "أريد أن أعتذر ليورجن كلوب، وللرئيس التنفيذي للنادي، وللاعبين ولكل من يعمل بجد في ليفربول لجعل جماهيرنا فخورة، لا يتحملون أي مسؤولية على الإطلاق عن هذا الاضطراب".

وتابع جون هنرى "ارتكبت خطأ ولن أنساه، لقد خذلتكم، أعتذر لكم مجدداً".

وأكد جون هنري مالك نادي ليفربول تحمله المسئولية فى قرار اشتراك النادى فى مشروع دورى السوبر الأوروبى واعتذر للجماهير عن ما تسبب فيه هذا القرار من أجواء سلبية غير ضرورية خلال اليومين الماضيين، كما وجه اعتذاره للمدرب يورجن كلوب واللاعبين والعاملين في النادي.


وفى ذات السياق أعلن نادى ليفربول الإنجليزى توقف خططه المتعلقة بالمشاركة فى دورى السوبر الأوروبى، وأصدر النادى بيانًا رسميًا وجاء كالتالى:

"يمكن لنادي ليفربول لكرة القدم أن يؤكد أن مشاركتنا في الخطط المقترحة لتشكيل الدوري الأوروبي الممتاز قد توقفت، وأضاف: "في الأيام الأخيرة ، تلقى النادي عروض من مختلف أصحاب المصلحة الرئيسيين ، داخليًا وخارجيًا ، ونود أن نشكرهم على مساهماتهم القيمة".

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أمس انسحابه رسميا من المشاركة فى مسابقة دورى السوبر الأوروبي، كثانى الأندية المنسحبة بشكل رسمى بعد مانشستر سيتي، بعد الضغوط الجماهيرية الكبيرة بجانب تهديدات الفيفا واليويفا التى تعرضت لها إدارات الأندية فى الأيام الأخيرة.

وقال بيان ليفربول: "يمكن لنادى ليفربول لكرة القدم أن يؤكد أن مشاركتنا في الخطط المقترحة لتشكيل الدوري الأوروبي الممتاز قد توقفت".

وأضاف البيان: "في الأيام الأخيرة، تلقى النادى عروض من مختلف أصحاب المصلحة الرئيسيين، داخليًا وخارجيًا، ونود أن نشكرهم على مساهماتهم القيمة.
وكان نجم المنتخب الوطنى محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزى، قد أعلن معارضته لبطولة دورى السوبر الأوروبى، التى أعلن ناديه المشاركة فيها بجانب 11 ناديا آخر، لكن يبدو أن غالبية تلك الأندية في طريقها للانسحاب بعد الضغوط الجماهيرية الكبيرة.

وكتب محمد صلاح عبر موقع "إنستجرام: "هذا لا يعجبنا، ولا نريد حدوثه (دوري السوبر الأوروبي)، هذا هو موقفنا جميعًا".