الزمان
وزير الخارجية يلتقي رئيس مجلس النواب وزير الخارجية يستقبل رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن وزير البترول يعلن انطلاق المرحلة الأولى لطرح شركات القطاع بالبورصة المصرية وزير الاستثمار: الدولة تمضي في بناء بيئة أعمال أكثر تنافسية لتمكين الشركات الناشئة وجذب الاستثمارات وزير التربية والتعليم يستقبل سفير المملكة المتحدة بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون وزير التعليم العالي يوجه بتفعيل دور الجامعات في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية رئيس الوزراء يهنئ فخامة الرئيس بذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة وزيرا الشباب والإسكان يبحثان سبل التعاون المشترك في عدد من المشروعات والملفات من قلب مركز سيطرة الشبكة الوطنية.. محافظ الغربية يتابع محاكاة إدارة الأزمات ويطمئن على جاهزية الاجهزة محافظة الاسكندرية تطرح عددا من المزايدات العلنية هيئة الكتاب تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو ببرنامج ثقافي وفني متنوع بمكتبة الشروق محافظ مطروح يتفقد تطوير بوابة الكيلو 8 وميدان الساعة.. ويوجه بسرعة الإنجاز وإبراز الهوية السياحية لمرسى مطروح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الجيزة للمسئولين : الالتزام بالإجراءات الوقائية على رأس المهام اليومية

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

وجه اللواء أحد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالإلتزام التام بإجراءات الوقاية لمنع انتشار مرض كورونا بالدواوين العامة كل بنطاقه، وتشديد الرقابة بمختلف القطاعات للتأكد من الالتزام بإجراءات الوقاية ضد مرض كورنا وساعات الغلق من قبل المحال والمقاهى ومنع التجمعات، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، على أن تستمر حملات الضبط ومجهودات رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين دون تأثر مع توفير أدوات الوقاية اللازمة للعاملين.

وتنفيذا لتلك التوجيهات فقد تم تحرير عدد 9 محاضر مخالفة لتقديم الشيشة وعدم ارتداء الكمامة وعدم الالتزام بمواعيد الغلق خلال حملة مكبرة لأجهزة حي الدقي بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والتى تمكنت من مصادرة عدد 203 شيشة ورفع عدد 177 حالة إشغالات بنطاق شوارع ( التحرير، محمد كامل مرسى، محيى الدين أبوالعز، سليمان جوهر ) و رش وتعقيم شارع التحرير ومنطقة كوبرى الخشب بالكلور والماء.


وقام مركز ومدينة منشأة القناطر بفض أسواق نكلا وجزايه وتحرير 8 محاضر لعدم إرتداء الكمامة و10 محاضر إِشغال ومصادرة 3 مركبات توك توك وعدد من الكراسى والشيش والطاولات، كما تمكنت لجان المتابعة من إيقاف حالة بناء مخالف عبارة عن سور على مساحة 700 م2 بالأراضى الزراعية وتم مصادرة مواد ومعدات البناء وتحرير محضر مخالفة للمالك، ويجرى العمل على تجهيز موقف السيارات بالمدينة، وبدء أعمال التشيد بسور مصرف الرهاوى.
كما شنت أجهزة مركز ومدينة البدرشين حملة ليلية مكبرة للتأكد من التزام المقاهى والمحال بإجراءات الوقائية وفع الإشغالات بنطاق شوارع ( عمرو بن العاص، المزلقان، النيل السعيد ) وتم إيداع المضبوطات التى أسفرت عنها الحملة بمخازن المدينة وتحرير محاضر المخالفة للقائمين على تلك المقاهى والمحال، والإنتهاء من أعمال تنصيب عدد 25 عمود بأبو رجوان البحرى بداية من مسجد السلام وحتى محول العمدة.


ونجحت أجهزة حى الوراق فى إزالة الحواجز الحديدية المقامة بمتفرقات شارع عبدالمنعم رياض لتسهيل حركة المارة والمركبات، وتوجيه حملة مكبرة بالتنسيق مع الجهات الأمنية لرفع الإشغالات والتعديات بالشوارع الجانبية ببعض قطاعات الحي.


وتجرى أجهزة المتابعة بمركز ومدينة أوسيم حملات دورية لمراقبة إلتزام المحال والمقاهى بمواعيد الغلق الصيفية، حيث تمكنت الحملة من غلق عدد من المقاهى بشوارع الحفرية والبراجيل لمخالفتها للمواعيد وعدم تطبيقها للإجراءات الإحترازية.


وبالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة قام مركز ومدينة الحوامدية بتنفيذ أعمال تسليك لشبكات الصرف الصحى بشوارع ( الساحة، الشيخ، أبومخلوف، صالح المغربى )، وإصلاح أعطال بشبكات مياه شرب بشوارع ( رزق أبو إدريس، سيد أبو فرج، فرن عبدالحارس، كبابجى الحمد)، وتركيب عدادات الكهرباء الخاصة بمحطة الصرف الصحى بالشيخ عتمان، ويجرى الإنتهاء من توصيل شبكة الغاز الطبيعى بأحد محطات الوقود بقرية أم خنان.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy