القاهرة الإخبارية: مئات الشاحنات تستعد للدخول إلى غزة لإغاثة الشعب الفلسطيني جوتيريش: العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح ستفاقم الأوضاع الإنسانية الزمالك يستعد لصرف مكافأة للاعبين بعد الفوز على الأهلي في القمة بايدن: أمريكا فرضت عقوبات جديدة على إيران بسبب سياستها المزعزعة للاستقرار للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية وزير العمل يُحذّر شركات إلحاق العمالة بالخارج من مخالفة الشروط والإجراءات الرسمية وزيرة التضامن: 6.8 مليون طفل يستفيدون من برنامج «تكافل وكرامة» مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواق الحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة» التخطيط والصحة تطلقان خدمة توعية الأسر بمواعيد التطعيمات للمواليد الجدد عبر الرسائل النصية «الوزراء» يوافق على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية ضبط أحد الأشخاص بقنا لحيازته كميات كبيرة من الأقراص والأمبولات المخدرة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تكنولوجيا

خلال 20 يومًا فقط.. ريلمي تبيع 10 آلاف وحدة من هذا الهاتف

ريلمي
ريلمي

كشفت شركة ريلمي Realme عن أحدث هواتفها الذكية الرائدة خلال الشهر الماضي، حيث انطلق Realme GT Neo إلى السوق الصينية كهاتف ألعاب بفضل معالج Dimensity 1200، الذي يأتي لأول مرة مع هواتف الشركة، ويمتاز الهاتف بتصميم جريء ومبتكر.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، باعت شركة ريلمي الصينية، 200 ألف وحدة من هاتف Realme GT Neo، منذ طرحه للبيع في الصين يوم 8 أبريل المنصرم.

وتكشف عملية حسابية أجراها الموقع التقني، حول عدد الوحدات المباعة من هاتف ريلمي، أن الهاتف الذي يعمل بطاقة معالج Dimensity 1200، تم طرحه للبيع منذ 20 يوما تقريبا، ونظرا لإجمالي الوحدات المباعة، فإن الشركة الصينية باعت حوالى 10 آلاف وحدة من GT Neo في اليوم الواحد.


مواصفات هاتف ريلمي Realme GT Neo

ويعد Realme GT Neo هاتفًا مميزاً، بفضل شاشة قوية من نوع Super AMOLED، بقياس 6.43 بوصة، تتميز بدقة عرض Full HD +، وتدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتزا في الثانية، ومعدل لمس يبلغ 360 هرتز.

ويعمل هاتف Realme GT Neo، بواسطة معالج قوى من إنتاج شركة ميدياتك يأتي لأول مرة ضمن هواتف ريلمي، من نوع Dimensity 1200، مقترنا ذاكرة الوصول العشوائي رام بسعة 6 أو 8 أو 12 جيجابايت، وخياران لسعة ذاكرة التخزين الداخلية بسعتي 64 أو 128 جيجابايت من نوع UFS 3.1.

وتحتوي شاشة هاتف Realme GT Neo، على نوتش على شكل ثقب أعلى الزاوية اليسرى مخصص للكاميرا الأمامية والتي تأتي بدقة 16 ميجابيكسل، إلى جانب كاميرا ثلاثية بدقة 64 و 8 و 2 ميجابيكسل على التوالي.

ويتمتع هاتف Realme GT Neo، ببطارية بقوة 4500 مللى أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 50 وات، مع شاحن بقوة 65 وات داخل الصندوق، ويتوفر الهاتف للبيع في الصين مقابل سعر حوالي 277 دولارا (أي ما يعادل 4 آلاف و300 جنيه مصري).

موضوعات متعلقة