رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ بورسعيد يهنئ رئيس السيسي بعيد العمال

الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية
الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية

قدم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد التهنئة إلى السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بعيد العمال والذى تحتفل به الدولة في الأول من مايو كل عام.

داعياً المولى عزوجل أن يعيد تلك المناسبة علي سيادتة وعلي جميع ابناء مصر بمزيد من التقدم والازدهار. وأن يوفق سيادته قائداً للمسيرة الوطنية .

كما وجه محافظ بورسعيد التهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة وجميع أعضاء الاتحاد العام لنقابات عمال مصر وعمال مصر الأوفياء مؤكدًا أن عيد العمال هو عيد العمل والعطاء والإنتاج مقدمًا كل التحية والاحترام والتقدير لعمال مصر لما يقدموه من دور بارز وفعال في دفع عجلة التنمية الحقيقية للبلاد.

واكد المحافظ باننا جميعا نفتخر ونعتز بالدور الوطني الكبير لعمال مصر وجهودهم المستمرة من اجل الارتقاء بالوطن وتحقيق التنمية الشاملة واضاف بان مايقدمة عمال مصر يستحق ان نقف امامة كثيرا لنقول لابنائنا واحفادنا بان العامل المصري يقدم ملاحم بطولية رائعة في ميدان الانتاج والعمل بعد ان نجح في ابهار العالم وحفر قناة السويس الجديدة في اقل من عام وكذلك قناة شرق بورسعيد في اقل من 4 شهور والمشروعات القومية العملاقة في كافة ربوع مصر تحت القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مشيرا بان التاريخ سوف يظل يتحاكي كثيرا عن قدرة وبراعة العامل المصري الذي نحتفل بة .

موضوعات متعلقة