الزمان
تشكيل الإكوادور لمواجهة ألمانيا في كأس العالم السجن 6 سنوات لخبيرة تجميل أردنية حاولت تهريب مخدر الآيس عبر مطار القاهرة محمد أبو الغار: قصر العيني تاريخ وعقل الأمة الطبي.. ومنه انطلقت كل التطورات الحديثة في الطب موريتانيا: توقيع اتفاقية تعاون في المجالات القانونية والقضائية مع روسيا بيان خليجي أمريكي يشدد على ضرورة منع إيران من تطوير سلاح نووي وزير الخارجية الإيطالي يطالب إيران بإعادة فتح مضيق هرمز بشكل كامل جيش الاحتلال مدعيا تقليص قواته في لبنان: سحبنا عددا من الألوية قاليباف : أمريكا تزعم زورا أن أصولنا المجمدة ستشتري منتجاتها الزراعية وزير التخطيط: نستهدف رفع مساهمة الاستثمارات الخاصة إلى 65% بحلول 2030 السجن المؤبد لـ3 أشقاء قتلوا أرملة شقيقهم وشرعوا في قتل زوجها بالشرقية تقارير: مصطفى محمد يغيب عن تدريبات نانت دون علم النادي مصطفى بكري: الاعتداء على طبيبة أسنان شبرا الخيمة خروج عن كل الأعراف والقوانين والقيم الأخلاقية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ أسيوط يهنىء البابا تواضروس الثاني وجميع أساقفة ورؤساء الطوائف المسيحية بالمحافظة بمناسبة عيد القيامة المجيد

اللواء عصام سعد محافظ أسيوط
اللواء عصام سعد محافظ أسيوط


أرسل اللواء عصام سعد محافظ أسيوط برقيات تهنئة لكل من قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد ،كما ارسل برقية تهنئة مماثلة للانبا ابراهيم اسحق بطريرك الاقباط الكاثوليك بمصر بمناسبة العيد واجرى اتصالا تليفونيا بالدكتور القس اندريه زكى رئيس الطائفة الانجيلية بمصر للتهنئة بالعيد ، مقدمًا لهم خالص التهاني لهم ولشعب الكنيسة بهذه المناسبة وبأعياد الربيع مؤكدا على وحدة الشعب المصرى وتلاحمه لمواجهة التحديات واستكمال مسيرة التنمية والنهوض ببلدنا الغالي مصر ، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر شعباً وجيشاً وشرطة وقيادة.


كما أجرى محافظ أسيوط عدة اتصالات تليفونية بجميع أساقفة ورؤساء الطوائف والإيبارشيات والإخوة الأقباط بأسيوط بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد ،وذلك فى إطار تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد تنفيذا للقرارات الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء واللجنة العليا لادارة ازمة كورونا ومنع التجمعات والغاء الاحتفالات ووتطبيق كافة الاجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا .


حيث أجرى المحافظ اتصالا تليفونيا بالانبا لوكاس اسقف مطرانية الاقباط الارثوذوكس بأبنوب والفتح واسيوط الجديدة والانبا برسوم اسقف مطرانية الاقباط الارثوذوكس بديروط والانبا اندراوس أسقف مطرانية الاقباط الارثوذوكس بأبوتيج وصدفا والغنايم والانبا توماس اسقف مطرانية القوصية والانبا بيجول أسقف الدير المحرق والانبا يوأنس أسقف مطرانية الأقباط الأرثوذوكس بأسيوط والبدارى توابعهما والانبا و الأنبا ثاؤفيلوس أسقف منفلوط ، كما أجرى اتصالا بالانبا كيرلس وليم مطران الأقباط الكاثوليك بأسيوط والقس باسم عدلى راعى الكنيسة الانجيلية الاولى بأسيوط والقس رفيق ثابت راعى الكنيسة الانجيلية الثانية بأسيوط ، مقدما التهنئة لجميع الاساقفة ولجميع الآباء والكهنة وشعب الكنيسة بمناسبة احتفالات عيد القيامة المجيد .
كما قدم محافظ أسيوط التهنئة للنائبة هند جوزيف والنائبة مريم القمص عضوتا مجلس النواب – خلال اتصال تليفونى – للتهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد كما هنأ اعضاء المجلس الانجيلى العام بهذه المناسبة .
كما ناشد محافظ أسيوط جموع المواطنين تجنب النزول إلى الشوارع والبقاء في المنازل قدر الإمكان وخاصة خلال عيد القيامة المجيد وأعياد الربيع "شم النسيم" والالتزام بالقرارات الصادرة بهذا الشأن ضمن الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد " كوفيد – 19 " والابتعاد عن أماكن التجمعات ، معلنًا تخصيص بعض الخطوط الساخنة لتلقي شكاوى المواطنين والرد على استفساراتهم الخاصة بفيروس كورونا المستجد والتعامل الفوري مع أية حالات اشتباه وذلك على مدار 24 ساعة طوال أيام الاسبوع وهي رقم (2135603/ 088) الخاص بغرفة إدارة الكوارث والأزمات بالمحافظة ورقم الخط الساخن الخاص بغرفة عمليات المحافظة (2135858/ 088) أو رسائل الواتس آب (01000623873) بالإضافة إلى رقم غرفة الأزمات والطب الوقائي بمديرية الصحة بأسيوط (01060603745) ورقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528) التابع لمجلس الوزراء لتلقى البلاغات على مدار 24 ساعة شكاوى المواطنين أو من خلال البوابة الإلكترونية للمنظومة "www.shakwa.eg" وأرقام وزارة الصحة والسكان (105) و (15335) والتي خصصتها وزارة الصحة لتلقي أية بلاغات خاصة بفيروس كورونا المستجد وتقييم الحالات وتوجيه المتصل لأنسب طريقة لتلقي الرعاية الطبية أو من خلال تطبيق "صحة مصر".

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy