رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
محافظات

محافظ الشرقية يُتابع مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء مدي إلتزام أصحاب المحال التجارية بمواعيد الغلق الجديدة

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء، تنفيذ قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بتحديد مواعيد غلق المطاعم، والمقاهي والكافيتريات، والمحال التجارية، ودور السينما، والمسارح، وما يماثلها في تمام الساعه التاسعة مساءا ولمدة أسبوعين، كإجراء إحترازي ووقائي لمواجهه تداعيات الموجة الثالثة لفيروس كورونا المستجد وحفاظا علي صحة وسلامة المواطنين.

 

وأكد محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع قوات الأمن بتكثيف حملات المرور اليومية على المحال والمولات التجارية و المطاعم والمقاهي، للتأكد من التزام أصحابها بتنفيذ قرارات الغلق الصادره لها خلال الفترة المحددة، مشدداً على عدم التهاون في إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المنشآت المخالفة وتطبيق القانون على المخالفين.

طالب المحافظ أصحاب المحال التجارية والمقاهي والكافيتريات بضرورة الإلتزام بمواعيد الغلق المقررة تجنبا لتعرضهم للمساءلة القانونية وذلك في إطار الإجراءات التي تتخذها الدولة لتحقيق الإنضباط بالشارع والحد من تجمعات المواطنين لمنع انتشار فيروس كورونا.

 

وتنفيذا لتوجيهات محافظ الشرقية قامت الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع قوات الأمن بشن حملات مفاجئة بمختلف المراكز والمدن والاحياء لمتابعة مدي الإلتزام بتنفيذ قرارات الغلق الصادره واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

 

وناشد محافظ الشرقية، المواطنين بتوخي الحيطة والحذر خلال تواجدهم بأماكن التجمعات والإستمرار في تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية واتباع الإحتياطات الخاصة بالتعامل مع فيروس كورونا المستجد.

 

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الزمان

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 268 حالياً بالأسواق