نتنياهو يعترف بـ«الخطأ».. ويعتزم التراجع عن هذا القرار الأونروا: الوقت يمضي بسرعة نحو المجاعة في غزة وزيرة الهجرة: أبناء مصر في الخارج يعدون ثروة قومية كبرى «مدبولي» يوجه وزيري المالية والتجارة بالاجتماع مع المُصدرين للتوافق حول مقترحات لزيادة الصادرات السفارة الصينية في مصر تنظم فعالية بعنوان «شهر الخيرات» فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال رمضان وزيرة البيئة تلتقي نقيب الصحفيين لبحث سبل التعاون في دعم الصحافة البيئية في مصر مؤشرات البورصة تواصل تراجعها بمنتصف تعاملات جلسة الخميس «أتربة ونشاط رياح».. استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى الثلاثاء المقبل ضمن مبادرة ”دايماً على بالى“.. توزيع كراتين مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الرصف والتطوير والحملة الميكانيكية تحرير 151 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«برايم للإدارة الفندقية» تتوسع بالتعاقد على إدارة مشروع جديد بمدينة العاشر من رمضان

 

تعاقدت مجموعة برايم للإدارة الفندقية PHMG -الشركة الرائدة بالسوق المصري فى إدارة الوحدات الفندقية والمتخصصة في تأجير وإدارة الشقق المفروشة بالنظام الفندقى والمعروفة علي مستوى العالم باسم "بيوت الإجازات أو العطلات"، على إدارة وحدات فندقية جديدة في مدينة العاشر من رمضان مملوكة لصالح مجموعة تريدكو الصياد، وذلك في إطار الخطة التوسعية لمجموعة برايم بالتواجد في أسواق ومدن جديدة.

قال معتز أمين العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة برايم للإدارة الفندقية، إن الشركة بدأت خطتها التوسعية بالإدارة الفندقية لمشروع جديد في مدينة العاشر من رمضان، وبدأت بمشروع استديوهات فندقية بإجمالي 6 استديوهات فندقية متكاملة الخدمات والأمن، ليكون هذا المشروع الفندقي هو الأول من نوعه في مدينة العاشر من رمضان، لافتا إلى أنه رغم أهمية المدينة كمدينة صناعية يوجد بها طلب من رجال الأعمال والمديرين بالمصانع المختلفة على وحدات فندقية إلا أنه لا يوجد معروض من هذا النوع من الوحدات ليكون الأول للمجموعة تحت العلامة التجارية برايم إن. وأشار إلى أن مجموعة برايم للإدارة الفندقية لديها خطة توسعية بالتواجد في مناطق جديدة لا يوجد بها هذا النوع من المشروعات الفندقية مرتفعة الجودة ومتكاملة الخدمات، بالإضافة إلى التواجد في أسواق قائمة لإدارة وحدات ومشروعات فندقية بمعايير برايم المتميزة والمعروفة محليا وعالميا.

وأضاف أن هذه الوحدات يمكن تأجيرها يوميا أو شهريا أو سنويا بحسب رغبة العميل وتتوافر بها خدمات صيانة وأمن ونظافة وحمام سباحة وغيرها من الخدمات اللازمة لحياة أكثر رفاهية داخل المشروع.

وأضاف شريف الصياد، نائب رئيس مجلس إدارة شركة تريدكو الصياد، أن الشركة قامت بتطوير مشروع الشقق الفندقية في مدينة العاشر من رمضان وقررت التعاون مع مجموعة برايم للإدارة الفندقية لتتولى الإدارة الفندقية لهذا المشروع، لافتا إلى أن هذا المشروع أحدث استثمارات مجموعة تريدكو الصياد، وقررت الشركة الاستثمار في هذه المدينة نظرا لندرة هذا المنتج في العاشر من رمضان وفي المدن الصناعية عموما رغم وجود طلب على هذه المنتجات العقارية في المدن الصناعية.

وأشار إلى أنه من المخطط بدء التشغيل التجريبي للوحدات عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، وسيكون هذا المشروع بداية لسلسلة من المشروعات الفندقية في مدينة العاشر من رمضان، حيث إن التعاقد مع مجموعة برايم يستهدف التوسع في 50 غرفة فندقية جديدة في المدينة و30 غرفة فندقية في المدينة الصناعية بالسادس من أكتوبر وذلك خلال عامين.

ولفت إلى أهمية التعرف على متطلبات السوق والعملاء وتوفيرها وذلك للاستحواذ على حصة سوقية أكبر وزيادة قاعدة عملاء الشركة، فالشركة الناجحة هي التي تتواجد في مناطق بها طلب قوي وليس بها معروض كاف.

وتتولى مجموعة برايم للإدارة الفندقية الإدارة الفندقية للوحدات التي يرغب مالكوها فى تأجيرها سواء أفراد أو شركات وتحقيق عائد استثماري منها، وخاصة مع ما تمتلكه المجموعة من خبرة فى الإدارة الفندقية، حيث يبلغ إجمالى عدد الوحدات الفندقية التى تتولى المجموعة إدارتها حاليا 127 وحدة فندقية موزعة على 4 علامات تجارية “برايم ريزيدنس، وبرايم هوليدايز، وبرايم إن، وبرايم سيلكت”، في القاهرة، الساحل الشمالى، العين السخنة وقريبا في الجونة.