الزمان
تشكيل الإكوادور لمواجهة ألمانيا في كأس العالم السجن 6 سنوات لخبيرة تجميل أردنية حاولت تهريب مخدر الآيس عبر مطار القاهرة محمد أبو الغار: قصر العيني تاريخ وعقل الأمة الطبي.. ومنه انطلقت كل التطورات الحديثة في الطب موريتانيا: توقيع اتفاقية تعاون في المجالات القانونية والقضائية مع روسيا بيان خليجي أمريكي يشدد على ضرورة منع إيران من تطوير سلاح نووي وزير الخارجية الإيطالي يطالب إيران بإعادة فتح مضيق هرمز بشكل كامل جيش الاحتلال مدعيا تقليص قواته في لبنان: سحبنا عددا من الألوية قاليباف : أمريكا تزعم زورا أن أصولنا المجمدة ستشتري منتجاتها الزراعية وزير التخطيط: نستهدف رفع مساهمة الاستثمارات الخاصة إلى 65% بحلول 2030 السجن المؤبد لـ3 أشقاء قتلوا أرملة شقيقهم وشرعوا في قتل زوجها بالشرقية تقارير: مصطفى محمد يغيب عن تدريبات نانت دون علم النادي مصطفى بكري: الاعتداء على طبيبة أسنان شبرا الخيمة خروج عن كل الأعراف والقوانين والقيم الأخلاقية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ البحيرة يكرم الطلاب الاوائل متمنيا لهم ولجميع ابنائنا دوام النجاح والتوفيق

محافظ البحيرة يكرم الطلاب الاوائل
محافظ البحيرة يكرم الطلاب الاوائل

أكد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة، على دعمه ورعايته للطلبة والطالبات المتفوقين من أبناء المحافظة حيث إنهم يمثلون الأمل والمستقبل المنوط بهم حمل رسالة تنمية وازدهار مصرنا الغالية، مشيرًا إلى الجهود المبذولة وتوفير جميع الإمكانات والوسائل التعليمية المتاحة لصقل وتنمية المواهب لدى الطلاب من خلال الأنشطة التربوية المختلفة وتشجيعهم واستثمار طاقتهم في شتى المجالات الفنية والثقافية والرياضية باعتبارها أحد محاور منظومة التعليم الجديدة وقاطرة للعبور نحو آفاق مستقبل مشرق وواعد بسواعد أبنائه.

جاء ذلك خلال تكريمه اليوم الاثنين لعدد من الطلاب الحاصلين على المركز الاول التحدث باللغة العربية الفصحى والخطابة وتعميق دراسة النحو بحضور الاستاذ يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم وأ عزة الطودي - موجه عام اللغة العربية بالبحيرة.

والمكرمون هم:

الطالبة/ سهيلة سعد جاب الله – حاصلة على المركز الأول على مستوى الوطن العربي (المرحلة الثانوية)

الطالب/ عبد الله محمد نصر – حاصل على المركز الأول على مستوى الوطن العربي (المرحلة الثانوية من ذوي الهمم)

الطالبة/ علياء مفتاح محمود - المركز الأول على مستوى الجمهورية (المرحلة الإعدادية)

الطالبة/ هاجر عمرو حلمي - المركز الثاني على مستوى الجمهورية (المرحلة الإعدادية من ذوي الهمم)

كما منحهم المحافظ شهادة تقدير لتحفيزهم وتشجيعهم على مواصلة النجاح والتفوق متمنيًا لهم ولجميع ابنائنا الطلاب دوام التوفيق والنجاح في حياتهم الدراسية المستقبلية وتحقيق طموحاتها.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy