رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

الأهلي يدرس شكوى الزمالك بسبب لائحة المسابقات

نادى الزمالك
نادى الزمالك

كشفت مصادر مطلعة عن إن النادى الاهلى يدرس التحرك بشكل قانوني بشكوى ضد نادي الزمالك على خلفية مشاركة عدد من لاعبي فريق مواليد ٩٩ بالقلعة البيضاء في المباريات، عقب صدور قرار سابق من اتحاد الكرة بايقافهم لعدد من المباريات نتيجة ما حدث منهم فى حق النادى بمباراة فريقي الشباب ، ومدى قانونية مشاركتهم فى المباراة الفاصلة المقرر اقامتها يوم ٢٠٢١/٥/٢٦ بين ناديين الاهلى والزمالك.

ويدرس الأهلي الموقف القانوني عن طريق خبراء اللوائح المختصين، حيث تنص اللائحة على ان “ اللاعب الموقوف لمباراة او اكثر فى أى مسابقات والمراحل السنية لبطولات الجمهورية للشباب والناشئين سواء المقيد بها او المصعد اليها يطبق عليه الايقاف فى نفس المسابقة الموقوف فيها ولا يحق له اللعب فى اى مسابقة من مسابقات المراحل السنية ( بطولات الجمهورية او دورى القطاعات) الا بعد انتهاء ايقافه، فاذا انتهت المسابقة السنية الموقوف فيها اللاعب فانه يستكمل ايقافه فى المسابقة المصعد اليها.

ولما كانت مسابقة ١٩٩٩ لم تنتهى لوجود مباراة فاصلة بين فريقى الاهلى والزمالك محدد لها يوم ٢٠٢١/٥/٢٦ وهو ما يعنى ان استمرار ايقاف اللاعبين الموقوفين يبدا من تلك المباراة ، على ان يستكمل بعد انتهائها فى المسابقات المصعدين اليها.

وعليه فان النادى الاهلى يتدارس الامر بعناية، واثر ذلك على ماحدث بالمباريات التى لعبت بالامس واشتراك لاعب من اللاعبين السابق ايقافهم فيها على سند من انتهاء عدد المباريات الموقوف فيها، على أن يعلن النادى عن ما ستسفر عنه الدراسة القانونية للامر فور الانتهاء منها.

وجاءت تحركات مسؤولي الأهلي انطلاقاً من التمسك باحترام للوائح وشروط المسابقات والتى بدأ الموسم الرياضى على اساسها ويطالب الجميع ايضا باحترامها وتحمل مسئولياته فى هذا الشان، مع للتأكيد على أن النادي لن يتهاون فى الحفاظ على حقوقه فى الاطار القانونى السليم.

نادى الزمالك نادى الاهلي الدورى الممتاز

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 268 حالياً بالأسواق