دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر زراعة البرلمان تتهم الحكومة بإهدار المال العام بسبب معمل بحوث صحة الحيوان بالدقهلية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

رابطة الأندية المحترفة تعلن جدول مباريات الجولة الأخيرة للدوري

الاهلى والزمالك
الاهلى والزمالك

أعلنت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، عن مواعيد مباريات الجولة ٣٤ فى الدوري، حيث تقرر إقامة مباريات الفرق التي تنافس علي البقاء في بطولة الدوري في التاسعة والنصف مساء يوم ٣٠ أغسطس.

وجاء جدول مباريات الأسبوع الأخير التى أعلنت عنه رابطة الأندية المحترفة كالتالي :

رابطة الأندية المحترفة تعلن عن جدول مباريات يوم ٢٩ أغسطس :
فيوتشر ومصر المقاصة ٧ مساءً


رابطة الأندية المحترفة تعلن عن جدول مباريات يوم ٣٠ أغسطس:
البنك الأهلي و انبي ٤:٣٠
سموحه و فاركو ٤:٣٠
الأهلي وسيراميكا كليوباترا ٤:٣٠
الإسماعيلي وطلائع الجيش ٤:٣٠
بيراميدز و الجونة ٩:٣٠
غزل المحلة و الاتحاد السكندري ٩:٣٠
المقاولون والمصري ٩:٣٠
الزمالك و إيسترن كومباني ٩:٣٠.

وأشارت رابطة الأندية المحترفة إلى وجود ملحوظة مفادها أنه تم إقامة المباريات في الساعة الرابعة والنصف ومباريات أخرى في التاسعة و النصف لعدم وجود سوى أربعة سيارات الـ var .


وأشارت رابطة الأندية المحترفة إلى أنه عقب انتهاء مباريات الساعة ٤:٣٠ ستتوجه سيارات الـ var إلى المباريات الأربعة التي ستقام في التاسعة والنصف .

وحرص البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، علي استدعاء مدير أعماله للحديث مع مسئولي القلعة الحمراء حول ما يتردد عن رحيله عقب نهاية الموسم، وتحدث سواريش مع مدير أعماله وطلب منه الحضور إلي مصر وحسم الموقف النهائي مع مسئولي الأهلي.

وأبدي سواريش غضبه الشديد مما يتردد في هذا الشان خاصة أنه ليس منطقياً الحكم عليه بعد فترة لم تصل إلي شهرين بجانب خوضه كل المباريات التي تولي فيها المسئولية في غياب 20 لاعباً من القوام الرئيسي ، وطلب سواريش من مدير أعماله طلب عقد إجتماع عاجل مع رئيس النادي محمود الخطيب يكون هو طرف فيه ويحضره لتحديد كل شئ.

وشدد سواريش أنه ليس خائفاً من شئ والجماهير كله تعرف أنه شخص شجاع، وتابع:" المدرب الذي يقبل ان يقود فريقه متأخر في الترتيب ويعاني من ترهل بدني وإصابات رهيبة وموقف صعب ثم قرار لإدارة النادي بإراحة الأساسين فهو شجاع ولا يخاف ولديه طموحات"، وقال:" من سمح للبعض بالحكم علي وما هي المعايير، ما اراه ووصلني شئ غير منطقي ".

وظهر سواريش غاضباً بشدة في الساعات الماضية وتحدث مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة حول أن مدير أعماله سيأتي للقاهرة خلال ساعات خاصة أن هناك من يردد عدم وجود شرط جزائي في تعاقده، وقال المدرب البرتغالي للمقربين منه :" هناك شرط جزائي في تعاقدي ولكن هل يرضي مسئولي الأهلي بالحكم علي مع غياب 20 لاعب من القوام الأساسي وضياع لقب الدوري بإعترافهم ثم يتعاقدوا معي بعد ان اعتذر بناء علي طلب منهم للفريق الذي أدربهم وأدفع من حسابي الشرط الجزائي هناك ثم اتي لأعمل 45 يوماً وسط كل تلك الظروف وأرحل ".