محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

صدور حكم قضائي بحبس نجم الزمالك

إمام عاشور
إمام عاشور

واصل غزل المحلة، استعداداته لمباراة أسوان التي ستقام غدا في إطار الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الممتاز.

وشهد المران الأخير للفريق قبل السفر لأسوان، اشتراك أشرف السيد وأحمد عادل لاعبي وسط الفريق، بعد تغيبهما المباريات بسبب الإصابة.

وألقى خالد عيد المدير الفني، محاضرة فنية للاعبيه لمعالجة بعض الأخطاء التي شهدتها مباراة الجونة السابقة خاصة مشكلة إنهاء الهجمات ولكنه أشاد بالروح القتالية التى ظهرت خلال هذه المباراة وتعاهد الجميع على تحقيق نتيجة ايجايبة امام اسوان لمواصلة المشوار حول المربع الذهبى.

من ناحية أخرى نجحت الشئون القانونية بشركة غزل المحلة، في الحصول على حكم قضائي جديد بحبس اللاعب إمام عاشور لاعب الزمالك الحالي والمحلة السابق لتأخره في سداد ٥٠٠ ألف جنيه قيمة آخر قسط من انتقال اللاعب لنادى الزمالك.