نتنياهو يعترف بـ«الخطأ».. ويعتزم التراجع عن هذا القرار الأونروا: الوقت يمضي بسرعة نحو المجاعة في غزة وزيرة الهجرة: أبناء مصر في الخارج يعدون ثروة قومية كبرى «مدبولي» يوجه وزيري المالية والتجارة بالاجتماع مع المُصدرين للتوافق حول مقترحات لزيادة الصادرات السفارة الصينية في مصر تنظم فعالية بعنوان «شهر الخيرات» فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال رمضان وزيرة البيئة تلتقي نقيب الصحفيين لبحث سبل التعاون في دعم الصحافة البيئية في مصر مؤشرات البورصة تواصل تراجعها بمنتصف تعاملات جلسة الخميس «أتربة ونشاط رياح».. استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى الثلاثاء المقبل ضمن مبادرة ”دايماً على بالى“.. توزيع كراتين مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الرصف والتطوير والحملة الميكانيكية تحرير 151 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

رئيس البرلمان العربي يشيد بالتونسية بقيادة الرئيس قيس سعيد في دعم وتعزيز العمل العربي المشترك

 

أشاد عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، بجهود رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد في حفظ أمن واستقرار بلاده والنهوض بها في كافة المجالات لتحقيق ما يصبو إليه الشعب التونسي من آمال وتطلعات.

 

جاء ذلك خلال استقبال رئيس البرلمان العربي للسفير التونسي محمد بن يوسف، اليوم بمقر البرلمان العربي بالقاهرة، حيث تم التباحث حول مجمل القضايا والتطورات على الساحة العربية، كما تم بحث سبل التعاون بين البرلمان العربي والجمهورية التونسية في كافة المجالات لتعاون بناء ومثمر.

 

وأعرب رئيس البرلمان العربي عن تقديره واعتزازه بجهود الجمهورية التونسية ودورها في تعزيز العمل العربي المشترك وترسيخ العلاقات العربية ودفعها نحو نطاق أرحب ولمزيد من التكاتف والتكامل العربي في ظل التحديات الراهنة التي تواجهها المنطقة والتي تتطلب تعاون وتوحيد للجهود العربية أكثر من أي وقت مضى.

 

وخلال اللقاء، أعرب "العسومي"، عن سعادته باللقاء الذي جمعه بفخامة الرئيس التونسي قيس سعيد خلال زيارته التي أجراها للقاهرة في أبريل الماضي ودعم فخامته للبرلمان العربي .

 

من جانبه، ثمن سعادة السفير محمد بن يوسف الدور المحوري الذي يقوم به البرلمان العربي تجاه قضايا المنطقة، مشيداً بالجهود الملموسة له في ظل رئاسته الجديدة والتي تهدف لتعزيز العمل العربي المشترك والدفاع عن قضايا الأمة العربية والحفاظ على مقدراتها، وباعتباره يقوم بدور محوري في التعبير عن إرادة الشعوب العربية.

***************

*فيديو الخبر*

https://www.youtube.com/watch?v=fPdGmt0aMfE