رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

منتخب إسبانيا الأوليمبي يصل لليابان ويجري مرانه الأول في كوبي

عقب تأجيل الرحلة لمدة يوم بسبب مشكلة تقنية رصدت بطائرته في اللحظات الأخيرة أول أمس الاثنين، هبط منتخب إسبانيا الأوليمبي لكرة القدم فجر الأربعاء في اليابان، عقب رحلة جوية استمرت 16 ساعة، ومن المقرر أن يجري اليوم أول مرانه له في كوبي.

وستكون هذه الجلسة التدريبية الأولى التي سيحظى فيها الجهاز الفني، بقيادة لويس دي لا فوينتي، بمشاركة جميع اللاعبين الـ22 الذين تم استدعاؤهم، نظرا لأن اللاعبين الستة الذين شاركوا مع المنتخب الأول في بطولة أمم أوروبا -أوناي سيمون وإريك جارسيا وباو توريس وداني أولمو وبدري وميكيل أويارزابال- انضموا في ختام معسكر الفريق الأوليمبي الذي استمر على مدار 13 يوما في بينيدورم (أليكانتى، إسبانيا) بعدما استمتعوا بعطلة لعدة أيام عقب خروج "لاروخا" من اليورو بالدور نصف النهائي أمام إيطاليا في السادس من يوليو/تموز الجاري.

وهبطت البعثة الأوليمبية الإسبانية في مطار كانساي، المبني على جزيرة اصطناعية، حيث أجرى أفرادها إجراءات الوصول للتوجه لاحقا إلى الفندق للراحة.

ومن المقرر أن يستعد المنتخب الأوليمبي الإسباني للمباراة الودية الأولى والوحيدة السابقة للأولمبياد، والمقررة في كوبي أمام نظيره الياباني يوم السبت المقبل.

وسيستهل منتخب إسبانيا مشواره في أولمبياد طوكيو 2020 بمواجهة نظيره المصري في 22 يوليوالجاري في المباراة الافتتاحية.

موضوعات متعلقة