المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

البيت الأبيض يشدد إجراءات بيع أعمال نجل الرئيس الأمريكي الفنية خوفا من شبهات فساد

هنتر بايدن
هنتر بايدن

أعلن البيت الأبيض عن اتخاذه كل الاحتياطات الأخلاقية اللازمة تجاه إقامة أي معرض أو بيع لوحات لـ"هنتر بايدن"، نجل الرئيس الأمريكي.


وشهدت حياة هنتر بايدن الشخصية، أحداثاً مريرة وأثارت حياته المهنية الجدل.


وصرحت "جين ساكي"، المتحدثة باسم البيت الأبيض، حول إقامة صالة العرض جورج بيرجيس، في نيويورك، معارض قادمة للوحات هانتر بايدن، إن نجل الرئيس سيكون حاضرًا، وأكدت أن الأمر يختلف عن مقابلة مشترين محتملين.

 

وكانت "ساكي"، أعلنت، فى 9 يوليو الجارى، وضع نظام يسمح لهنتر بايدن بممارسة مهنته وفق ضمانات معقولة، بما في ذلك سرية أي صفقة وعدم التواصل مع المشترين، موضحة أن "جميع التبادلات المتعلقة ببيع الأعمال وقيمتها سيتم إجراؤها من قبل مالك معرض محترف يتبع قواعد بالغة الصرامة"، وفقا لموقع يورو نيوز.

 

لافتة إلى أنه سيتم رفض أي عرض غير عادى، كما لن يقدم صاحب صالة العرض أي معلومات تتعلق بالمشترين أو المشترين المحتملين، بما في ذلك هويتهم، إلى هنتر بايدن أو إلى الإدارة الأمريكية مما يضمن مستوى عالي من الحماية والشفافية.

 

من ناحية أخرى، وجه الرئيس الأمريكي جو بايدن، رسالة تحفيزية لتشجيع الفريق الأمريكي وبعثة بلاده إلى أولمبياد طوكيو 2020، وقال بايدن فى رسالة على حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، قائلا:"يمثل الرياضيون الذين يمثلون بلادنا فى طوكيو تجسيدًا للروح والقيادة التى تجعل من أمريكا منارة للعالم. أنا فخور جدا بكم.. هيا بنا يا فريق الولايات المتحدة الأمريكية".

موضوعات متعلقة