محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ سوهاج يكرم الطالبة أسماء زكريا الأولى على مستوى الجمهورية بشهادة التعليم الفني التجاري

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرَّم اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، الطالبة " أسماء زكريا محمد عثمان " ابنة مركز أخميم، الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية بشهادة التعليم الفني التجاري نظام الخمس سنوات 2020/2021 .

وأهدى المحافظ الطالبة " أسماء " شهادة تقدير، وهدية عينية وأخرى مادية تقديرًا لتفوقها الدراسي، وذلك خلال تكريمها بديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور عربي أبو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وأحمد وائل المشنب رئيس مجلس الأمناء بالمحافظة وعضو مجلس النواب السابق، ومحمود عجمي مدير عام التعليم الفني بالمديرية .

وأعرب المحافظ، عن شكره وتقديره لأسرة الطالبة، وما بذلوه من جهود معها كانت سببا في تفوقها، متمنيا لها دوام التوفيق والنجاح في المرحلة القادمة، مؤكدًا أنها فخر للمحافظة بوصولها إلى المركز الأول على مستوى الجمهورية، موجها مسئولي مديرية التربية والتعليم بالمحافظة بضرورة بذل المزيد من العمل والجهد لدفع وتطوير منظومة التعليم بالمحافظة، وحث الطلاب على التفوق والنجاح واحتلال المراكز الأولى دائما على مستوى الجمهورية.