الزمان
العظمى بالقاهرة 34.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 وزير الخارجية على أهمية تعزيز التضامن العربي وصون الأمن القومي العربي وزارة الأوقاف وهيئة الأوقاف توقعان بروتوكولي تعاون مع المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف وزيرة الإسكان تترأس اجتماع مجلس إدارة ”جهاز تنظيم مياه الشرب” وزير الخارجية يلتقي نظيره التونسي على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية وزير الخارجية يلتقي نظيره الأردني على هامش المجلس الوزارى لجامعة الدول العربية مدبولى يعقد اجتماعًا مع مسئولى «سكاتك» النرويجية لاستعراض موقف مشروعاتها بمصر وزير الخارجية يلتقي نظيره اللبناني على هامش مجلس جامعة الدول العربية المركز الإعلامي لمجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ ٥٠ جنيهًا ”مزيفة” رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس القومي للسكان محافظ الغربية:الاستجابة الفورية للاستغاثات الطبية وتوفير الدعم العاجل للمرضي عبر ”الغربية بتتغير بيكم” بحوث الصحراء: يشارك في مؤتمر الجمعية الأوروبية لتحلية المياه بمنطقة البحر المتوسط بالمغرب
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

نائب محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطهير مصرف المنوات المغطى

جانب من الجولة
جانب من الجولة

في أطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بالمرور الميداني لمتابعة أعمال تطهير مصرف المنوات بمركز ومدينة أبوالنمرس للوقوف علي الحلول التي وضعتها المحافظة للتعامل مع مشكلة أرتفاع منسوب المياة بالمصرف .

تفقد السيد / أبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن.


ويرافقه اللواء / محمد عبد الحميد رئيس مركز ومدينة أبوالنمرس والمهندس / مجدي محب رئيس مدينة الحوامدية والمهندس / عمر حلمي مدير عام ري الجيزة أعمال تطهير مصرف المنوات بنطاق مركز ومدينة أبوالنمرس للتعامل مع مشكلة أرتفاع منسوب المياه بالصرف.


وجه نائب المحافظ بسرعة الأنتهاء من أعمال التطهير لضمان أنتظام دورة الصرف للمسار بالكامل دون وقوع أي مشكلات أو معوقات والتأكد من رفع كافه المخلفات بمسار المصرف.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy