رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الشرقية يُهنئ مدير الأمن الجديد بتولي مهام منصبه

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

قدم الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية التهنئة للواء محمد والي بمناسبة توليه مهام مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية ، متمنياً له النجاح والتوفيق في عمله والإرتقاء بالمنظومة الأمنية داخل محافظة الشرقية.

جاء ذلك خلال زيارته لمقر مديرية الأمن في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبني عبد العزيز نائبي المحافظ والأستاذ سعد الفرماوى السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية وعدد من القيادات الشرطية..

أشاد محافظ الشرقية بالدور الوطني الذي تقوم به الشرطة المصرية في حفظ أمن واستقرار البلاد وتأمين المنشآت الحيوية والتصدي لظاهرة التعديات على الأراضي الزراعية والحفاظ علي أراضي أملاك الدولة ، مشددًا على أن نشر الأمن في ربوع مصر يدعم مشروعات التنمية الإقتصادية ويعمل على تهيئة المناخ الجاذب للإستثمار لتحسين مستوي الدخل والنهوض بالاقتصاد.

ومن جانبه أعرب اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية الجديد عن تقديره وشكره لمحافظ الشرقية على هذه اللفتة الطبية وزيارته له اليوم ، لتهنئته بتولي مهام المسؤولية الجديدة ، والتي تعكس حرص المحافظ على دعم جهود الشرطة بالمحافظة ، مؤكدًا تعاونه الجاد مع الجهاز التنفيذي للحفاظ علي هيبة الدولة والقضاء علي البؤر الاجرامية والتصدي لمحاولات الخروج عن القانون وإعادة الإنضباط للشارع الشرقاوي ليشعر المواطن بالأمن والأمان .

 

 

موضوعات متعلقة