الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

المطرب مؤمن محمد يطرح أجدد ألبوماته حكايتنا

يستعد المطرب الشاب مؤمن محمد، لطرح ألبومه الأول، خلال الأيام القليلة المقبلة، ويحمل الألبوم اسم "حكايتنا".

 

وكشف مؤمن، أن الألبوم يتضمن ٨ أغنيات متنوعة ما بين الروك والچاز والموسيقى الكلاسيكية تم تنفيذها بين عدة دول منها مصر وإسبانيا وتركيا، وقام مؤمن محمد بتسجيل جميع أغاني الألبوم لطرحها على جميع المنصات الشهيرة السمعية والمرئية، بالتعاون مع شركة أمازون العالمية والمسؤلة بدورها عن التوزيع فى جميع أنحاء العالم.

 

وقد استقرت الشركة المنتجة على تصوير أحد أغاني الألبوم بطريقة الفيديو كليب، والتي ستتم إذاعتها خلال الأيام القادمة في وسائل الإعلام المرئية والإلكترونية.

 

مؤمن محمد هو مطرب شاب بدأ مشواره الفني في عام 2008، ويغني كل ما هو ذا طابع إنساني واجتماعي بين حكايات الشباب, حققت أغاني مؤمن ما يزيد عن الثلاثة ملايين استماع على موقع منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك ويوتيوب وساوند كلاود ومن اشهرها حياتى و بتغيب والحرية.