الزمان
وزير الخارجية يفتتح المائدة المستديرة الأولى لمبادرة الأمم المتحدة حول الذكاء الاصطناعي والتنمية البشرية بجامعة الأزهر الأربعاء.. هشام قنديل يقدم أول دورة في علم تنظيم المعارض بجاليري ضي المهندسين وزارة الصحة تغلق وتشمع عيادات بالإسكندرية وضبط منتحلتين لصفة طبيب محافظ الإسكندرية يتفقد عدد من لجان امتحانات الثانوية العامة لمتابعة سير الامتحانات محمد فراج: صناديق الاستثمار الصناعية الجديدة خطوة مهمة لتعزيز التمويل وزيادة الصادرات ودعم نمو الاقتصاد تحذير عاجل للمزارعين.. موجة حر شديدة تضرب البلاد و“المرونة المناخية” تدخل مرحلة الاختبار الأصعب الرئيس السيسي يوافق على اتفاق قرض بـ300 مليون دولار من البنك الآسيوي لتعزيز المرونة والرفاهية في مصر القوات المسلحة تهنيء الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو: تجسيد لوحدة الشعب والقوات المسلحة د. سويلم يتابع أنشطة مركز التدريب الإقليمي للموارد المائية والري مصر تدين الاعتداءات الإيرانية على الكويت والبحرين وتؤكد دعمها الكامل لأمن واستقرار البلدين محافظ الغربية يتابع القافلة الطبية بعزبة صبح بمركز سمنود ويعلن تقديم الخدمة لـ1711 مواطنًا الزراعة: اعتماد تمويلات جديدة بـ499 مليون جنيه ضمن مشروع البتلو لدعم 372 مستفيدًا وتربية 7137 رأس ماشية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ أسيوط: الكشف على 500 مريض بينهم 140 حالة عملية جراحة عيون

أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، عن إجراء الكشف على 500 مريض خلال قافلة طبية مجانية للعيون تم تنظيمها بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير خلال اليومين الماضيين بمستشفى منقباد العسكري وذلك تنفيذاً لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية "حياة كريمة" مشيداً بما تقدمه المؤسسات والهيئات الأهلية وغير الحكومية ومنظمات المجتمع المدني من خدمات للمواطنين خاصة الفئات الأكثر احتياجاً بقرى نجوع المحافظة على كافة الأصعدة وبمشاركة أجهزة المحافظة والعمل على تحقيق التنمية الشاملة المستدامة عن طريق تنظيم الحملات والقوافل الطبية المجانية.


وأضاف محمد فراج مدير فرع مؤسسة مصر الخير بمحافظة أسيوط، أن قافلة العيون مجانية ودون أي مقابل تم تنظيمها على مدار اليومين الماضيين حيث ضمت أطباء متميزين تابعين لمستشفى النور للعيون التخصصي لإجراء الفحوصات والكشوفات والعمليات اللازمة وتقديم خدمات طبية خاصة بالعيون (مياه بيضاء ، نظارة) وذلك بالتعاون والتنسيق مع الجمعيات الأهلية الشريكة.

أوضح أنه تم الكشف والفحص لـ500 مريض ما بينها 140 عملية مياه بيضا، وإجراء 160 كشف نظارة وسيتم تسليمهم نظارة طبية بالمجان الاسبوع القادم فضلاً عن 200 حالة صرف أدوية وإجراء تحويلات للقاهرة لاستكمال العلاج، مشيراً إلى اهتمام المحافظة بقيادة اللواء عصام سعد محافظ أسيوط بمؤسسات وجمعيات المجتمع المدني وتقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة خاصة المؤسسات التي تعمل على أرض الواقع فعلياً لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy