صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات البيت الأبيض: ندعم مشروع القانون الذي يتضمن مساعدات عسكرية لإسرائيل رجل يشعل النار في نفسه بمنطقة الاحتجاج المجاورة لقاعة محاكمة ترامب وزير الخارجية يتوجه إلى تركيا في زيارة ثنائية وزيرا خارجية مصر وجنوب افريقيا يترأسان أعمال الدورة العاشرة للجنة المشتركة للتعاون بين البلدين السيسي يودع العاهل البحريني الملك بمطار القاهرة الدولي في ختام زيارته لمصر غادة جبارة تدعو الجمهور لمشاهدة عرض مسرح العرائس فرحة وزير الصحة: المجتمع المصري يعاني من الأمراض النفسية خلال السنوات الماضية الاتحاد العام للغرف التجارية: أسعار السلع الأساسية بدأت في الانخفاض تدريجيا الخارجية الأمريكية: نؤكد رفضنا للعنف الذي يمارسه المستوطنون ضد الفلسطينيين القوات الفرنسية تعتقل مشتبه فيه هدد بتفجير القنصلية الإيرانية في باريس ‏‎وزير الخارجية يجري مشاورات سياسية مع نظيرته الجنوب إفريقية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مانشستر يونايتد يرفض انتقال كافاني إلى برشلونة

كافاني
كافاني

رفض نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فكرة رحيل المهاجم الأوروجوياني إديسون كافاني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما أبدى نادي برشلونة اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية أن برشلونة تلقى عرضًا من أحد وكلاء اللاعبين بإمكانية التعاقد مع كافاني في الساعات الأخيرة من الميركاتو.

ويشعر كافاني بأنه لن يكون له دورًا كبيرًا في مشروع نادي مانشستر يونايتد الموسم الحالي بعد التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مما دفعه للترحيب بفكرة الانتقال إلى برشلونة.

وبحسب شبكة سكاي سبورت والموثوق "فابريزيو رومانو" فإن نادي مانشستر يونايتد رفض تمامًا رحيل كافاني الصيف الحالي ويتمسك باستمرار مع الشياطين الحمر.

وتابعت يرى سولشاير أن إيدنسون كافاني ورقة هامة في صفوف الفريق الموسم الحالي ولا يرغب في خسارته نهائيًا، مما دفع مانشستر يونايتد لرفض فتح باب التفاوض حتى مع برشلونة.

حقق مانشستر يونايتد رقما قياسيا فى تاريخ كرة القدم الإنجليزية بعد الفوز الثمين على مضيفه فريق وولفرهامبتون بهدف دون مقابل، في المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن مانشستر يونايتد حافظ على سلسلة عدم الخسارة خارج ملعبه في البريميرليج للمباراة الـ28 على التوالي (18 فوز و10 تعادلات)، ليحقق رقما قياسيا في عدم الخسارة خارج الملعب في تاريخ الدوري الإنجليزي.

كما بات ماسون جرينوود هو ثاني مراهق في تاريخ البريميرليج يسجل في أول 3 مباريات لفريقه في الموسم، بعد روبي فاولر لفريق ليفربول في موسم 1994/95.

وأصبح جرينوود في عمر 19 عامًا و332 يومًا، رابع أصغر لاعب في التاريخ يسجل 20 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مايكل أوين، واين روني وروبي فاولر.