وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق ليفربول يخطط لضم الأردني موسى التعمري تحسبا لرحيل محمد صلاح وزير الخارجية يستقبل وزير الدولة البريطاني لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الجريدة الرسمية تنشر تفاصيل قرار الرئيس السيسي بشأن التخلي عن ”الليبور” واستبداله بـ”السوفر” الأمين العام لجامعة الدول العربية يستقبل وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ القليوبية يقوم بجولة ميدانية بمدينة القناطر الخيرية لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها لدفع الأعمال

قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بجولة ميدانية بمدينة القناطر الخيريه يرافقه اللواء ٱ.ح/محمد سالم رئيس مدينة القناطر الخيرية، لمتابعة المشروعات الجارى تنفيذها في مجال الصحة والطرق، وذلك للوقوف على نسب التنفيذ ودفع الأعمال للانتهاء من تلك المشروعات في أقرب وقت ممكن لتدخل الخدمة وتساهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة في ظل توجيهات القيادة السياسية بتوفير حياة كريمة للمواطنين .

بدأ المحافظ الجولة بتفقد أعمال تطوير مستشفى القناطر الخيرية المركزي ، بتكلفة 283 مليون جنيه، حيث يتكون المستشفى من 8 غرف عمليات، وغرفتي مناظير، و27 سرير عناية مركزة، إضافة إلى 27 حضانة للأطفال المبتسرين، ويبلغ عدد الأسرّة 205 سرير . ، وأكد المحافظ أن العمل جاري على قدم وساق للانتهاء من إنشاءات المستشفى للنهوض بمستوى القطاع الصحي بالمدينة، حيث بلغت نسبه التنفيذ 92%، وجاري متابعة الشركة المنفذة لدفع الأعمال وتسليمها في المواعيد المتفق عليها، وذلك نهاية العام الجاري وفق المواصفات المطروحة بالمقايسة. وتأكد المحافظ من تركيب المصاعد ، ووجه بسرعة الانتهاء من توصيل التيار الكهربائي .

كما تفقد الهجان خلال الجولة مستشفى الحروق وهو أول مستشفى تخصصي يتم إنشاؤه بالمحافظة لعلاج الحروق، على مساحة 1000 متر مربع، بتكلفة 300 مليون جنيه، وبلغت نسبة التنفيذ 95%، مشيرًا أن المستشفى سيكون إضافة كبيرة لمنظومة الصحة بالمحافظة وسيتم الانتهاء من الأعمال الإنشائية نهاية الشهر الجاري والبدء في توريد وتركيب الأجهزة الشهر القادم.

حيث شدد المحافظ على المسئولين القائمين على التنفيذ بسرعة الإنتهاء من تنفيذ المستشفى والالتزام بالجدول الزمني المحدد لتسليمها وإدخالها الخدمة في أقرب وقت ممكن .

وخلال الجولة تفقد المحافظ نموذج من الأكشاك .

وعربة لتقديم الوجبات السريعة، تم تصميمها من قبل مجلس مدينة القناطر، وذلك لتوحيد شكل الاكشاك وعربات الطعام بالمدينة لتكون ذو شكل جمالي ، حيث وجه المحافظ رئيس مدينة القناطر الخيرية بالتنسيق مع مكتب استشاري للأخذ بالرأي لعمل نماذج تليق بمدينة القناطر الخيرية .

واختتم المحافظ جولته بتفقد المرحله الثانية من أعمال تغطية ترعة الباسوسية ، التي تبلغ ١٠٠٠متر والتي يقوم بها الهيئة العربيه للتصنيع من ضمن الخطه الاستثماريه لمحافظة القليوبية بالعام الماضي بتكلفة ٣٠ مليون جنيه علما بأن طول الطريق خمسه كيلو ومائتين تم الانتهاء من تغطيه 400 مترطولى قامت بها شركه المراسي ومن جانبه أعطي المحافظ تعليماته للقائمين علي التنفيذ بالموقع بدفع الأعمال وسرعة تسليم الطريق وأكد المحافظ بأن تغطية ترعة الباسوسية سيساهم في أن يكون طريق بديل لقرية باسوس-القناطر مما ييسر حركة المرور على المواطنين

موضوعات متعلقة