رفع ٦٦٥حالات إشغال طريق مخالف خلال حملات مكبرة بمركزى دمنهور وأبو حمص قسم المسالك البولية بطب جامعة قنا ينظم مؤتمره السنوي الرابع مارس المقبل بمدينة الغردقة نيابة عن رئيس مجلس الوزراء.. وزير الزراعة يلقي كلمة أمام المؤتمر الدولي الثلاثون للاتحاد العربي للأسمدة هيئة الكتاب تفتتح أول معارضها بجامعة الأزهر في أسيوط محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء السوق الحضري المطور على مساحة 3000م٢ محافظ أسيوط يفتتح مشروع تعبئة المواد الغذائية بمجمع صناعات عرب العوامر محافظ أسيوط يستقبل فريق الشبان المسلمين لكرة السلة آنسات تحت 16 سنة قيادي في حماس: مسودة الهدنة هدفها حفظ ماء الوجه لإسرائيل محافظ بورسعيد يستقبل «وفد استثماري إماراتي» لبحث سبل التعاون في عدة مجالات محافظة المنيا الأولى في تمويل المشروعات من قروض صندوق التنمية المحلية محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بكورنيش المحلة بعد حادث فتاة الشروق.. اتصالات النواب تطالب بسيستم مراقبة بكاميرات ثابتة طوال رحلات شركات نقل الركاب
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

”الشارقة الإسلامي” يسعى لفتح استثمارات جديدة في الوطن العربي

يسعى بنك الشارقة الإسلامي لزيادة استثماراته في عدد من الدول العربية خلال الفترة المقبلة، وذلك بفتح عدد من الاستثمارات في السوق العربية، ومنها مصر خلال الشهور المقبلة.

وتعزيزاً لخدماته الرقمية، وتحقيقاً للأجندة الوطنية في أن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة الأولى عالمياً في تقديم الخدمات الذكية إلكترونياً عبر الهواتف المتحركة، أعلن «مصرف الشارقة الإسلامي» عن إطلاق حساب SIB Digital الرقمي الجديد، الذي يتيح للعملاء إمكانية فتح حساب إلكتروني عن طريق تطبيق المصرف الذكي، بشكل فوري وبإجراءات سهلة ودون حد أدنى للرصيد أو الحاجة إلى زيارة الفرع.

قال وليد العمودي، رئيس الخدمات المصرفية الرقمية في «مصرف الشارقة الإسلامي»: «يأتي إطلاق هذا الحساب الرقمي الجديد «SIB Digital»، في إطار حرص مصرف الشارقة الإسلامي على توسيع خدماته الرقمية، وتوفير مزيد من الخيارات التي تمنح العملاء مرونة أكبر في الحصول على الخدمات التي تلبي تطلعاتهم، وتتيح لهم استفادة أمثل من الميزات والتسهيلات التي تتضمنها هذه الخدمة، وخصوصاً إمكانية فتح الحساب عن بُعد وبدون حد أدنى للرصيد».

وأوضح العمودي أنه فور اكتمال عملية التسجيل سيتم توصيل البطاقة المصرفية إلى عنوان العميل خلال يومين إلى ثلاثة أيام عمل، علماً أن الحساب الرقمي للمصرف يوفر خيارين من البطاقات المصرفية، بطاقة الخصم المباشر، أو البطاقة المدفوعة مسبقاً.

وأكد أن المصرف كان حريصاً على أن يلبي الحساب الرقمي الجديد متطلبات وطبيعة الحياة العصرية ليخدم كافة شرائح المجتمع، بتبسيط وتسهيل عملية التسجيل وتوفير عنصر السرعة في الإصدار، مع إلغاء الإشتراطات الخاصة بالحسابات التقليدية، حيث لا يشترط الحساب الرقمي الجديد للمصرف الحاجة إلى حد أدنى للرصيد، أو وجود عمل، أو تحويل راتب.

يتميّز الحساب الرقمي الجديد للمصرف «SIB Digital»، بإمكانية الحصول على أرباح شهرية بشرط الحفاظ على حد أدنى للرصيد بقيمة خمسة آلاف درهم في الحساب، إلى جانب إتاحة المجال لربط البطاقة من خلال «سامسونغ باي» و«آبل باي».

ويتمتع صاحب الحساب بحق الحصول على خدمة «تيسير» (الراتب المقدم) في حال تم تحويل راتبه إلى المصرف، إضافة إلى حوالات محلية ودولية فورية.

موضوعات متعلقة