محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

عوض تاج الدين: نسعى لتطعيم 45 مليون شخص بنهاية العام

أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، أن المواطن الذى حصل على اللقاح من 9 أشهر يتطلب الحصول على الجرعة الجديدة من أجل توفير مناعة.

وأوضح " عوض تاج الدين "، إن جميع التطعيمات الخاصة بفيروس كورونا تعطى فعالية من 6 لـ 9 أشهر، ومصر بها جميع اللقاحات وكلها تعطى الفاعلية وأمنة ومفيدة للمواطنين.

وأضاف مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " مساء دي إم سي" المذاع على قناة دي إم سي ، أن اللقاحات تكون لـ الأشخاص التى لها أولوية بداية من الأطقم الطبية وكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.

وأشار إلى أن الدولة بنهاية هذا الأسبوع ستكون قد وصلت لـ تطعيم 20 مليون مواطن بينما نعمل على تطعيم 45 مليون شخص بنهاية العام.

وتحدث عن توفير لقاحات لـ الأطفال، وقال إن هناك دولة تعطى تطعيمات كورونا لـ الأطفال، والبعض الأخر لا يعطي وكل دولة لها ما تسير عليه.