رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

على هامش المشاركة بمعرض ”فايركس”..

مدير مجموعة ”سكاي”: نستهدف مبيعات 1.2 مليار جنيه

كشفت مجموعة شركات سكاي، عن تدشين علامتها التجارية الجديدة "سكاي فالف" والمختصة بحلول وتكنولوجيا محابس المياه الخاصة لأنظمة مكافحة الحريق والتكييف المركزي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة على هامش رعايتها لمعرض " فايركس مصر" بأرض المعارض بمحور المشير طنطاوي والمقام في الفترة من 1 إلى 3 نوفمبر تحت رعاية الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة والمهندس جابر الدسوقي رئيس الشركة المصرية القابضة للكهرباء.

ومن ناحيته، قال المهندس خالد شداد، المدير التنفيذي للمجموعة، إن مجموعة شركات سكاي تستهدف في الوقت الراهن الانتهاء من كافة إجراءات الفحص والاعتمادات الدولية من قبل مختبرات الجودة المعتمدة عالميًا أستعدادًا لطرحها رسمياً بالأسواق مع بداية العام المقبل، كأول منتج يحمل علامة تجارية مصرية حاصل علي كافة الشهادات والاعتمادات الدولية لأول مرة في مصر وفي قارة أفريقيا، وباستثمارات 350 مليون جنيه وبمستهدف مبيعات يتخطى المليار جنيه.

وأوضح "شداد"، أن مجموعة شركات سكاي هي إحدي الشركات الرائدة في مصر والتي تأسست في عام 2015 بإندماج وتحالف تسع شركات وطنية تعمل في مجال الإنشاءات والبنية التحتية والمقاولات الكهروميكانيكية ومجال الاستشارات المالية والإدارية بالإضافة إلى الاستيراد والتصدير لمعدات الأمن والسلامة وتكنولوجيا تكيف الهواء.

وعن خطة التوسع خارجيًأ، أشار إلى أنه تم البدء فعليًا بإنشاء تحالفات خارجية لتقديم خدمات المجموعة على المستوي الإقليمي والدولي، برؤية تهدف أن تكون في مقدمة أكبر الكيانات التجارية للمقاولات العامة والاستيراد والتصدير على المستويين المحلي والإقليمي.

وأضاف أنه تم توقيع عقد شراكة تجارية مع شركة "بييرلس الأمريكية" بخبرة مائة عام في تطوير صناعة مضخات المياة ذات القدرة العالية بالعالم وبموجب هذه الشراكة تكون مجموعة شركات سكاي هي الوكيل الحصري لتوريد كافة أنواع مضخات الحريق وأنظمة التكييف المركزي بالقطاع التجاري بالسوق المحلي في خطة توسعية طموحة تتماشي مع التوسع العمراني الضخم الذي تتبناه القيادة السياسية في الوقت الراهن.