تعاون مرتقب بين مصر وكوريا الجنوبية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن كشف ملابسات واقعة حدوث مشاجرة ووفاة ربة منزل بأسيوط.. وضبط طرفيها «الإنتاج الحربي»: توجيهات رئاسية بالتوسع في الاستثمارات العامة وتعميق التصنيع المحلي اليوم.. الأهلي يستضيف مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ضبط مالك شركة بالجيزة بتهمة تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى للتلاعب بأسعار الخبز ضبط سيدة بالغربية تدير كيان تعليمي وهمي بقصد النصب على المواطنين ضبط شخص بالإسكندرية لقيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب الكشف على مليون و688 ألف شاب وفتاة بمبادرة فحص المقبلين على الزواج موضوع خطبة الجمعة اليوم بمساجد الأوقاف.. تعرف عليه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الفريق كامل الوزير: معرض النقل الذكي يسلط الضوء على إنجازات مصر تحت قيادة الرئيس السيسي

الفريق كامل الوزير مع الرئيس السيسى فى معرض النقل الذكي
الفريق كامل الوزير مع الرئيس السيسى فى معرض النقل الذكي

صرح وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، بأن الدورة الرابعة من معرض النقل الذكي 2021 TRANS MEA، والتي انطلقت صباح اليوم، الأحد، برعاية وتشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تحت شعار "الطريق إلى 2030" تقوم بتسليط الضوء على إنجازات الدولة المصرية تحت قيادة رئيس الجمهورية، لتحقيق النقل الجماعى الأخضر المستدام صديق البيئة، الذي يعتبر أساس التنمية المستدامة ضمن رؤية مصر 2030.

 

وأكد وزير النقل، أنه في إطار الجمهورية الجديدة التي تربط الحاضر بالمستقبل وتُعيد إحياء دور مصر التاريخي في الريادة الإقليمية، جاء ذلك في تصريحات صحفية على هامش افتتاح الرئيس للمعرض.

وتم استعراض أهم مشروعات وزارة النقل أمام الرئيس في جناح الوزارة، ففي مجال السكة الحديد، تم التعاقد على توريد 1300 عربة سكة حديد جديدة للركاب وصل منها 500 عربة حتى الآن، وستصل باقي الدفعات تباعًا، وجارٍ تجهيز إجراءات توقيع عقد مع الشركة الموردة (ترانس ماش هولدينج) لصيانة هذه العربات كما أنه في نهاية عام 2021 ستكون جميع العربات إما جديدة أو مجددة بالكامل، وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية.

موضوعات متعلقة