إخلاء قصر العدالة في بروكسل بعد إنذار باحتمال وجود قنبلة صندوق النقد الدولي يتوقع ارتفاع نمو الاقتصاد المصري إلى 4.4% في عام 2025 ممثل الحكومة أمام الشيوخ: سنعمل على الاستفادة من كل توصيات دراسة نائب التنسيقية محمد السباعي بشأن زراعة القطن نائب بمناقشات تراجع زراعة القطن:«هناك دولة لا تريد طويل التيلة فى مصر»..ورئيس الشيوخ: دعنا نتجاوز النائب إيهاب وهبة: الفلاح هو حجر الزاوية لعودة زراعة القطن رئيس زراعة الشيوخ : محصول القطن فى مصر إنهار ..والرئيس السيسي عمل الصح لإنقاذه رئيس برلمانية حماة الوطن بالشيوخ يطالب الحكومة بتنفيذ توصيات دراسة النهوض بزراعة القطن ممثل الأغلبية بمجلس الشيوخ: يجب أن تتشارك الحكومة مع القطاع الخاص للنهوض بزراعة القطن ضبط عشرات قضايا جرائم التهريب وحيازة المواد المخدرة ومئات المخالفات المرورية اليوم خلال 5 أيام.. ضبط 83 متهمًا في 71 قضية متنوعة وزيرا الإسكان والبيئة يناقشان مقترحات إدارة وتشغيل مشروع تطوير موقع التجلي الأعظم بسانت كاترين قمة جديدة بين الأهلي والزمالك.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

صلاح ورفاقه يخططون لعبور ساوثهامبتون والزحف نحو قمة البريميرليج

يستضيف فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح نظيره ساوثهامبتون في الخامسة مساء اليوم السبت على ملعب "أنفيلد" ضمن الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي.

ويخطط الريدز لمواصلة الإنتصارات والزحف نحو الصدارة في ظل اشتعال المنافسة مع تشيلسي متصدر جدول الترتيب ومانشستر سيتي الوصيف.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 25 نقطة بفارق 4 نقاط عن البلوز المتصدر بينما يمتلك 14 نقطة في المركز الثالث عشر.

كما يتطلع محمد صلاح للابتعاد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي حيث يمتلك 11 هدفا بفارق 4 أهداف عن ملاحقية جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي وساديو ماني لاعب ليفربول ولكل منهما 7 أهداف.

ويعتبر نادي ساوثهامبتون أحد الضحايا المفضلة للنجم المصري محمد صلاح حيث سجل في شباكة من قبل 7 اهداف.

وفي مباراة أحرى يستضيف فريق أرسنال المحترف في صفوفه اللاعب المصري محمد النني نظيره نيوكاسل على ملعب "الامارات" في الثانية ونصف بحثا عن استعادة نغمة الانتصارات وتعويض الهزيمة الكبيرة من ليفربول في الجولة الماضية برباعية نظيفة.

في المقابل يسعى نيوكاسل متذيل ترتيب الدوري لتحقيق أول انتصار هذا الموسم بعد 12 جولة لم يتذوق طعم الفوز.