الزمان
بعد مواجهة مصر.. منتخب إيران يودع كأس العالم برسالة مؤثرة علي الدين هلال: أمريكا تناقش مشروع قانون يُلزم كل الإدارات المدنية والعسكرية بالتعاون المعلوماتي مع إسرائيل مفوضية الأمم المتحدة: العنف الجنسي يُستخدم كسلاح حرب في السودان وزير الدفاع الإسرائيلي: لن ننسحب من جنوب لبنان قبل نزع سلاح حزب الله يا مصر بتعمليها إزاي.. سيد علي: المنتخب غيّر مزاج المصريين في يونيو الخرطوم تنفي رفض مبادرة أمريكية لإنهاء الحرب بالسودان تامر أمين متفائلا بمواجهة أستراليا في 3 يوليو: يوم الخلاص من الإخوان وبداية الجمهورية الجديدة والحاجات الحلوة مندوب مصر بالأمم المتحدة: نجاح الهدنة بالسودان يتطلب إرادة سياسية وضمانات حقيقية كين وراشفورد أساسيان في تشكيل إنجلترا أمام بنما بالمونديال قبل مواجهة المغرب.. جاكبو ينشر رسالة مؤثرة بعد وفاة طفله بيراميدز: ليس هناك عروض للتخلي عن زيكو ولا نمانع في رحيله غدا.. انطلاق الدورة الصيفية لموسم أصيلة الثقافي الدولي في دورته الـ47
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

«صقر» يوجه بمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات التنموية بالسويس

عقد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس اجتماعا لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات التنموية التي تقام على أرض السويس بحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة والعميد ايهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد ورؤساء الاحياء وممثلي الشعبة الهندسية ومديري المرافق الحيوية ومديريات الخدمات.

وفي بداية الاجتماع اكد المحافظ علي الانتهاء من اعمال تطوير شارع الجيش ومتابعة أعمال صيانة اعمدة وكابلات الكهرباء والانتهاء من تركيب البلاطات الخرسانية خلال 15 يوم بالتنسيق بين الشعبة الهندسية وفرع التعمير بالسويس و حي الاربعين وحي فيصل .

كما تابع المحافظ الموقف التنفيذي لأعمال تطوير ورفع كفاءة منطقة 24 أكتوبر تمهيدا لافتتاح مجمع التأمين الصحي الشامل والذي يعد صرح طبي متكامل يخدم أهالي محافظة السويس والمحافظات المجاورة .مؤكدا علي القضاءعلي الاكشاء العشوائية وعمل اسواق نموذجية تليق بالشكل الحضاري للمحافظة واشار الي ان اعمال التطوير بمنطقة المميز و24 أكتوبر سوف تكون نموذج يحتذي في اعمال الرصف والانشاءات ورفع كفاءة المرافق العامة ودهان العمارات ، مؤكدا علي انه سيتم تعميم اعمال التطوير علي باقي المدن السكنية القديمة بمحافظة السويس .

وخلال الاجتماع تابع صقر اعمال تطوير قريتي عامر وابوعارف بالقطاع الريفي مؤكدا علي أنه تم الانتهاء من أعمال الصرف الصحي وجاري استكمال مد خطوط الكهرباء والتليفونات ، مشيرا الي انه تم الانتهاء من تركيب خط الغاز الرئيسي المغذي لقرية عامر بطول 2500 متر طولي وجاري استكمال تركيب خطوط الغاز بباقي الشوارع وتوصيلها الي المنازل ، مؤكدا علي أهمية تقسيم القرية الي قطاعات والالتزام لانجاز العمل والانتهاء منها خلال شهر . ياتي هذا في اطار خطة محافظة السويس لتطوير قري القطاع الريفي لتحسين حياة الاهالي من سكان حي الجناين بعد دخوله الحيز العمراني

من ناحية اخري اشار المحافظ الي اعمال تطوير ورفع كفاءة منطقة غرب السويس وانه قد تم الانتهاء من مد شبكات المياه بمنطقة العبور والبلدية والتحريات وجاري العمل ومد شبكات المياه بكلا من شارع المحكمة والسنترال وعمرو بن العاص ورفع كفاءة المنطقة بالكامل .

وشدد المحافظ علي منع اي اعمال حفر تتم بعد الانتهاء من رصف الشوارع الا بعد مرور 5 أعوام ومحذرا من تحويل من يخالف ذلك لجهات التحقيق ، مكلفا رؤساء الاحياء بمراجعة أعمال الانتهاء من المرافق العامة بالشكل المطلوب قبل البدء باعمال الرصف .

كما كلف المحافظ المهندس محمود زهرة رئيس فرع الشركة القابضة للمياة والصرف الصحي بالسويس بمراجعة الصرف الصحي بمنطقة السويس غرب واستكمال اعمال رفع الكفاءة والتطوير بالمنطقة.

 

 

 

click here click here click here nawy nawy nawy