رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«الأرصاد» تحذر من رياح على البحر المتوسط وارتفاع الأمواج لأكثر من 4 أمتار

رياح
رياح

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من نشاط الرياح الشمالية الغربية على مسطح البحر المتوسط وتعمل على رفع الموج من (4.5:3) متر مما يؤدى إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية هناك.

وناشدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بتجنب ممارسة الأنشطة البحرية اليوم على البحر المتوسط، تزامنا مع اضطراب الملاحة وارتفاع الأمواج.

ويشهد اليوم الأربعاء، انخفاضا آخر فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد وجنوب سيناء، لطيف على السواحل الشمالية، حار على جنوب البلاد، وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس بارد ليلا على كافة الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الأربعاء شبورة مائية صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وأمطار خفيفة على السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، واضطراب بالملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح من 50: 65 كم فى الساعة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأربعاء: القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 15 درجة، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 15 درجة، ومطروح العظمى 22 درجة والصغرى 15 درجة، وسوهاج العظمى 25 درجة والصغرى 12 درجة، وقنا العظمى 27 درجة والصغرى 12 درجة، وأسوان العظمى 31 درجة والصغرى 13 درجة.