إعادة فتح ميناء نويبع البحري بعد تحسن الأحوال الجوية رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

سلسلة ”Scream” تعود للشاشة بجزء جديد

ظهرت الشخصيات الرئيسية لسلسلة أفلام "Scream" سيدني وديوي وجيل وهم يحملون قناع وجه الشبح المميز للسلسلة، في بوسترات جديدة تؤكد عودة السلسلة بفيلم جديد .

كان أول ظهور لسلسلة " Scream" عام 1996 إخراج ويس كرافن وتأليف كيفن ويليامسون وكان الجزء الأول من السلسلة التي تنتمي لنوعية الرعب من بطولة درو باريمور، ونيف كامبل، وديفيد أركيت، وكورتيني كوكس.

ويعد الفيلم من أشهر أفلام "السلاشر" وهو نوع يتفرع من أفلام الرعب يتضمن مطاردة قاتل مضطرب عقلياً لسلسلة من الضحايا وقتلهم بطريقة عنيفة غالباً بأداة حادة مثل السكين والفأس، وبالفعل الفيلم يكون فيه قاتل يطارد الضحايا بسكين وهو مقنع بقناع علي شكل وجه شبح، ولأن هناك دائمًا تكملة لهذا النوع من الافلام حيث يعود القاتل لضحاياه ، قدم القائمين 4 أجزاء منه وفي صدد طرح الجزء الخامس بالشخصيات التي عرفها الجمهور سيدني وديوي وجيل وسيكون بالسينمات في 2022.

وتدور القصة الأساسية للعمل حول "سيدني" الفتاة الشابة التي تسكن مع والدها، والتي لم تلتئم أحزانها الناتجة عن قتل والدتها، والاعتداء عليها، كما تعاني أيضا من الحادث الذي وقع مؤخرا في الجامعة حين اتصل قاتل مجهول بفتاة من الجامعة تدعى كيسي وبدأ بالحديث معها قبل أن يبدأ في تهديدها، ثم قتل صديقها، وقتلها هي شخصيا بعد ذلك، وسرعان ما يأتي دور (سيدني) لتبدأ في تلقي مكالمات من شخص غريب، ليبدأ في تهديدها بتصرفات مماثلة، وفي نفس الوقت يسافر والدها للخارج ليترك (سيدني) وحدها في المنزل، فتلجأ لصديقها بيلي، وحينما يبدأ القاتل في مهاجمة سيدني في المنزل تبدأ في الشك في كل من حولها.

وبوسترات الجزء الجديد تفتح الباب علي احتمالات وتخمينات عديدة منها انهم لن يهربوا او ينتهوا من مطاردة هذا القاتل، وأيضا يمكن أن يكون أي منهم في الواقع القاتل في الفيلم الجديد، وهذا سيكون تطورًا كبيرًا إذا انتهى الأمر بسيدني أو ديوي أو جيل أو الثلاثة بأن يصبحوا القاتل مع عودة Scream إلى الشاشات لأول مرة منذ عقد.