وزير التعليم يكشف ضوابط تصحيح الأسئلة المقالية بـ«امتحانات الثانوية العامة» ضبط شخصين بالجيزة تخصص نشاطهما الإجرامي في تصنيع المواد المخدرة والإتجار بها مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها ضبط مئات المخالفات المرورية اليوم الجمعة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات نتائج جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة الحكومة تنفي عمل الموظفين «أون لاين» الأحد من كل أسبوع خدمات مرورية تزامناً مع توصيل الصرف الصحى لأرض المسبك الآلى بجنوب مدينة نصر 900 حملة للتأكد من شغل المستفيدين لشقق الإسكان الاجتماعي مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون وزير التنمية المحلية يعلن بدء المرحلة الثالثة والأخيرة من الموجة الـ٢٢ لإزالة التعديات ضبط (302) قضية مخدرات و(208) قطعة سلاح نارى وتنفيذ (84787) حكم قضائى متنوع
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

كأس العرب.. قطر تكتسح الإمارات بخماسية وتتأهل لنصف النهائي

منتخب قطر
منتخب قطر

تقدم منتخب قطر على نظيره الإمارات بنتيجة 5 - 0 خلال فعاليات مباراتهما التي أقيمت على ملعب "البيت" المونديالي ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة كأس العرب المقامة حالياً في الدوحة وتنتهي في 18 ديسمبر الجاري بمشاركة 16 منتخباً.

 

 

جاءت أهداف منتخب قطر عن طريق على حسن سالمين (في مرماه)، المعز على (هدفين)، وبوعلام، وعبد العزيز حاتم في الدقائق 6، 28، و35، و44، و45 على التوالي.

 

 

وكان منتخب قطر قادراً على تسجيل الهدف الرابع قبل أن يضيع المعز علي هدف محقق من انفراد في الدقيقة 23 من عمر اللقاء.

 

وجاء تشكيل قطر كالتالي..

حراسة المرمى: سعد الشيب

 

خط الدفاع: همام الأمين - عبد الكريم حسن - بوعلام خوخي - بسام الراوي

 

خط الوسط: عبد العزيز حاتم – حسن الهيدوس – أكرم عفيف – كريم بوضياف – إسماعيل محمد

 

خط الهجوم: المعز علي

 

 

 

فيما جاء تشكيل الإماراتي كالتالي..

حراسة المرمى: علي خصيف

 

خط الدفاع: محمود خميس – مهند العنزي – محمد العطاس – بندر الأحبابي

 

خط الوسط: علي سالمين – عبد الله رمضان علي صالح – طحنون الزعابي – كايو كانيدو

 

خط الهجوم: سباستيان تيجالي

 

وتأهل المنتخب القطري لربع النهائى على صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بعد الفوز في على البحرين وعمان ثم التغلب على العراق بثلاثية دون رد.

 

بينما احتل منتخب الإمارات، المركز الثاني في المجموعة الثانية بفارق الأهداف فقط عن منتخب تونس الذي اقتنص الصدارة في المباراة الأخيرة بفوزه على الأبيض.

 

وتعيد هذه المواجهة للذاكرة المباراة الأخيرة بين الإمارات وقطر التي جمعت بينهما في نصف نهائي كأس آسيا 2019، والتي انتهت بفوز المنتخب القطري حينها بالأربعة، وهو ما يشير إلى أن المباراة ستكون ثأرية للأبيض.

 

ويسعى قطر إلى الفوز مستغلا عاملي الأرض والجمهور، للوصول إلى النهائى، وأبعد نقطة في البطولة، بينما يحاول المنتخب الإماراتي الثأر من نظيره العنابي، واستكمال مشواره في البطولة العربية نحو النهائى.