الزمان
محافظ الشرقية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 75.46% بعد انتصارات الثلاثاء.. هل أحكم زهران ممداني سيطرته على المؤسسة الديمقراطية في نيويورك؟ النائبة عبير عطا الله: زيادة المعاشات تؤكد حرص الرئيس السيسي على تحسين مستوى المعيشة تقارير: نادٍ سعودي وآخر قطري يطلبان ضم بن رمضان من الأهلي رئيس الوزراء: مصر ساهمت في التوصل لمذكرة التفاهم بين واشنطن وطهران مدبولي: نستوعب كل الملاحظات بشأن الدعم النقدي.. وأهم شيء تحديد المستحقين الحقيقيين مدبولي مهنئا المنتخب بأول فوز مونديالي: ما يمهني الروح العالية للاعبين والجهاز الفني.. ونتمنى استمرارها رسميا.. المقاولون العرب يتعاقد مع ميدو جابر بعد أول مباراتين.. مرموش يقتحم قائمة أكثر اللاعبين مراوغة في المونديال بعد مواجهتي بلجيكا ونيوزيلندا.. صلاح في قائمة الأكثر صناعة للفرص بمونديال 2026 افتتاح مجمع حمامات السباحة الأوليمبية بشرق النيل في بني سويف الاعتماد والرقابة الصحية: منح وتجديد الاعتماد لـ27 منشأة بعدة محافظات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أحمد حسني مديرا إداريا للزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تعيين العميد أحمد حسني مديرا إداريا للفريق الأول لكرة القدم في إطار الهيكلة الجديدة التي تقدم بها إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال أمين الصندوق لمجلس الإدارة.

وقرر المجلس تعيين محمد عبد الرحيم نجل الراحل عبد الرحيم محمد نجم الزمالك السابق إداريا بالجهاز الإداري للفريق.

وقام مجلس الإدارة بتوجيه الشكر لعمرو أبو العز المدير الإداري للفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب يوم 21 ديسمبر الجاري في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق الرائد السعودي في إطار الاستعداد لاستئناف لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الفريق خاض مباراتين وديتين أمام كل من بايونيرز والترسانة، فاز في الأولى بخماسية دون رد، وفاز في الثانية بهدف دون رد.

click here click here click here nawy nawy nawy