أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية الأرصاد محذرة من طقس الأيام المقبلة.. نشاط رياح ورمال تؤدي لتدهور الرؤية توافد جمهور الأهلي لحضور مباراة مازيمبي بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار الأحوال الجوية وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

مقالات الرأي

منتخب كله شباب

نجح المنتخب الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، فى الاختبارات التى مر بها حتى الآن، سواء فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم أو فى بطولة كأس العرب المقامة حاليا بقطر.

نجاح الفراعنة تحت القيادة البرتغالية جاء فى ظل تجديد دماء المنتخب والاستعانة بأكثر من لاعب جديد، مثل أحمد ياسين وأسامة فيصل وحسام أشرف وغيرهم من العناصر الواعدة التى استطاعت أن تقدم نفسها فى ظل غياب العديد من العناصر الأساسية للمنتخب، خاصة المحترفون وفى مقدمتهم محمد صلاح.

المستوى والروح الذى قدمه لاعبو المنتخب أمام الجزائر الثلاثاء الماضى كان أهم علامات النجاح للاعبين وإصرارهم على منتخب الخضر والذى يضم العديد من اللاعبين الدوليين والتأهل إلى ربع نهائى البطولة وهم فى الصدارة.

كأس العرب فرصة للجهاز الفنى للتجربة واحتكاك قوى وخير إعداد للوقوف على العناصر التى سيتم تدعيم صفوف المنتخب بها خلال الفترات المقبلة، كما أنها فرصة ذهبية للاعبين لتقديم أوراق اعتمادهم وحجز مكان أساسى فى تشكيلة المنتخب، خاصة فى ظل سياسة البرتغالى الذى لا يعتمد على نجم بعينه.

أخيرًا.. ظاهرة الإرهاق والإصابات الكثيرة التى تضرب صفوف المنتخب الوطنى تدفعنا للتوقف أمامها لرفع النواحى البدنية لتجنب مثل هذه الأمور فى المستقبل، خاصة أننا سنلعب أمم أفريقيا وهى بطولة مجمعة وتحتاج للنفس الطويل ولاعبين يتمتعون بقدرات مهارية عالية وفنية ويكون لديهم من الخبرات ما يجعلنا نعود للفوز بالأميرة السمراء.