رفع ٦٦٥حالات إشغال طريق مخالف خلال حملات مكبرة بمركزى دمنهور وأبو حمص قسم المسالك البولية بطب جامعة قنا ينظم مؤتمره السنوي الرابع مارس المقبل بمدينة الغردقة نيابة عن رئيس مجلس الوزراء.. وزير الزراعة يلقي كلمة أمام المؤتمر الدولي الثلاثون للاتحاد العربي للأسمدة هيئة الكتاب تفتتح أول معارضها بجامعة الأزهر في أسيوط محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء السوق الحضري المطور على مساحة 3000م٢ محافظ أسيوط يفتتح مشروع تعبئة المواد الغذائية بمجمع صناعات عرب العوامر محافظ أسيوط يستقبل فريق الشبان المسلمين لكرة السلة آنسات تحت 16 سنة قيادي في حماس: مسودة الهدنة هدفها حفظ ماء الوجه لإسرائيل محافظ بورسعيد يستقبل «وفد استثماري إماراتي» لبحث سبل التعاون في عدة مجالات محافظة المنيا الأولى في تمويل المشروعات من قروض صندوق التنمية المحلية محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بكورنيش المحلة بعد حادث فتاة الشروق.. اتصالات النواب تطالب بسيستم مراقبة بكاميرات ثابتة طوال رحلات شركات نقل الركاب
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

مقالات الرأي

المنتخب ليس حقل تجارب

منذ أن تولى كارلوس كيروش، المدير الفنى البرتغالى، القيادة الفنية للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم ونحن نلتمس له الأعذار مع كل خطأ فى تشكيل أو اختبارات أو تعديلات فى طريق اللعب.

الأعذار كانت بدافع أننا نمنحه الفرصة، ونرى أنه ما زال فى مرحلة الاستكشاف وإن كان هذا أمرا غير مقبول بسبب وجود جهاز فنى وطنى معاون له يضم كل من ضياء السيد المدرب العام ووائل جمعة مدير المنتخب وعصام الحضرى مدرب الحراس.

ورغم مرور العديد من الظروف إلا أن كيروش، ما زال يؤكد على أنه يتعامل مع المنتخب وكأنه حقل تجارب، ففى كأس العرب فاجأ الجميع بقائمة غريبة من اللاعبين، فاعتبرناه يستكشف وجوه جديدة ولكن مع قائمة أمم أفريقيا واصل نفس الغموض واستبعد لاعبين كما يشاء، وهنا لا بد من وقفة من جانب اللجنة التى كانت تدير الجبلاية، ثم اتحاد الكرة الحالى، ومع أول اختبار حقيقى أخفق أمام نيجيريا.

الجميع يتحدث عن توفير لبن العصفور للمنتخب ولكن المرحلة حتى الآن مرعبة، سواء فى مشوار أفريقيا أو ما هو أصعب بالتأهل لكأس العالم.

الغريب أيضا أننا وجدنا أن عقد المدرب البرتغالى وجهازه 130 ألف دولار فى الشهر، وفى حالة الإقالة يحق له الحصول على راتب سنة ونصف بأى منطق؟!.

هنا لا بد من التدخل من جانب الوزارة لمحاسبة من تعاقد بهذه الشروط مع المدرب وكيف تمت الموافقة عليها؟.

لا بد من أن يكون هناك دور لأعضاء الجبلاية مع المدرب، وكذلك الجهاز المعاون له أو يستقيلوا، لأن هناك الملايين تضع آمالًا عريضة على هؤلاء اللاعبين.

أخيرًا.. لا بد من النظر فى موقف المدرب فنجادا الذى يتقاضى الملايين أيضا ولم يقدم أى جديد للكرة المصرية حتى الآن.