رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

مقالات الرأي

أسبوع المفاجآت

طلت علينا أحداث غريبة بالجملة، خلال الأسبوع الماضى، والتى بدأت بأحداث الفيلم الغريب الذى أثار أزمة كبيرة، خاصة على المستوى الاجتماعى، وذلك لتعارضه مع عادات وتقاليد الشارع المصرى والعربى.

الإدانة التى واجهها الجمهور بكافة طوائفه دليل كبير على تمسك الشعب والشارع بعاداته وتقاليده ونبذه لأى فعل خارجى وسلوك غير أخلاقى، خاصة أنه قدم نماذج غريبة على الأسرة العربية وكأنه موجه لبث الأفكار الشاذة وتلويث الذوق العام.

بكل تأكيد لا بد من وجود ضوابط لوجود هذه الأعمال والمنصات التى تقوم بعرضها بما يتناسب مع عادات وتقاليد الشعوب.

ثم توالت الأحداث بعد ذلك لنودع اثنين من رموز الصحافة المصرية فى يوم واحد، الكاتب الصحفى سامى متولى، مدير تحرير الأهرام السابق، وياسر رزق، رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم السابق، أيضا، لتفقد الصحافة المصرية عنصرين من أهم رموزها.. رحم الله الفقيدين.

ولكن مع نهاية الأسبوع كانت هناك فرحة تطل علينا بتأهل المنتخب الوطنى لدور الثمانية من بطولة أمم أفريقيا، بعد الفوز على كوت ديفوار، بركلات الترجيح فى مباراة شهدت عودة الروح للفراعنة وقدموا مباراة تؤكد أننا قادرون على المنافسة رغم كل الظروف والفوز بلقب البطولة.

المنتخب الوطنى لديه مباراة مهمة وصعبة جدا، الأحد المقبل أمام نظيره المغربى فى لقاء عربى خالص عنوانه التحدى والمنافسة القوية من أجل الفوز والتأهل لدور نصف النهائى.

منتخبنا قادر على مواصلة الأداء الرائع فى ظل الظهور بالشكل المميز من حيث التشكيل ولمسات المدير الفنى للفراعنة وأداء اللاعبين داخل الملعب بقيادة النجم العالمى محمد صلاح، القائد، وأيضا فى ظل المساندة الكبيرة من الجميع للمنتخب، سواء المسئولية أو الجماهير التى تزحف للتشجيع.

وأخيرًا.. منتخبنا قادر على الفوز لوجود أبطال به.. وكلنا ثقة فيكم.