رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

تطورات الحالة الصحية لـهاني الناظر.. ونجله يطلب الدعاء

حرص محمد الناظر نجل الدكتور هاني الناظر على طمأنة كل متابعي والده ممن يقلقوا حالياً على حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا مؤخراً، إذ كتب عبر حسابه على موقع فيس بوك: "شكرا لكل الناس اللي اهتموا بصحة الوالد وبعتذر إني مش برد على حد فحبيت اعرفكم الوضع عشان الناس اللي عاوزة تعرف، الوضع حاليا كالآتي".

وتابع: "هو كان عنده كورونا بقاله حوالي 12 يوما وكان الوضع بيتحسن ومستقر وكان بقى شبه طبيعي، لكن فجأة الحرارة عليت تاني وتعب والتحاليل ساءت فجأة، فكان رأي الدكاترة انه لازم يدخل مستشفى لتجنب مزيد من التدهور، حاليا هو في المستشفى معزول، ما حدش فينا بيدخل له، لكن معاه تليفونه لو حد يحب يكلمه اعتقد هيكون مبسوط عشان مايزهقش وهو لوحده، ونتمنى ان الوضع يستقر ويخرج في اقرب وقت، وطبعا مانعرفش ممكن يحتاج كم يوم، حسب ما الأمور تمشي، دعواتكم".

ومنذ أيام، كشف الدكتور هانى الناظر، رئيس المركز القومى للبحوث سابقا، تفاصيل حالته الصحية قبل تدهور حالته الصحية ونقله إلى المستشفى إصابته بفيروس كورونا، قائلا إن حالته فى تقدم، وحاليا يصحة أفضل.

وقال "الناظر"، خلال تصريحات تليفزيونية، إن نتائج التحاليل تحسنت عن بداية الإصابة، وهو ما يعد مؤشرا جيدا، متوقعا أن يكون أصيب بالفيروس خلال التعامل مع المرضى بالعيادة.

وأضاف الناظر: "العملية مش بتسلم.. وممكن الإنسان يغلط"، حيث أن الأطباء أكثر فئة معرضة للإصابة، معلقا: "قدر الله وما شاء فعل"، متوجها بالتحية إلى كل من دعا له بالشفاء.