ممثلة مصر أمام «العدل الدولية»: إسرائيل تخطط لإخلاء الفلسطينيين من أراضيهم بالقوة نائب محافظ البحيرة تستقبل مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب محافظ القليوبية يتفقد أعمال تطوير وتجميل مدخل مدينة بنها أعلى الطريق الزراعي بمطلع ومنزل طريق المنصورة محافظ الإسكندرية:رفع نحو 2396 طن من المخلفات بأحياء الإسكندرية خلال أسبوع المنطقة الشمالية العسكرية تطلق حملة «بلدك معاك» لدعم الأسر الأكثر احتياجًا.. فيديو رئيس جامعة المنيا يوجه بضرورة استحداث برامج دراسية جديدة تلبي احتياجات سوق العمل ممثلة مصر أمام «العدل الدولية»: إسرائيل قتلت 29 ألف مدني في غزة نائب محافظ البحيرة تلتقي برئيس هيئة الرقابة المالية بالقرية الذكية محافظ القليوبية يتفقد أحياء شبرا الخيمة لمتابعة أعمال النظافة بالشوارع ضبط المتهم بالاستيلاء على فيزا المواطنين بالمنيا واستغلالها على مواقع التسوق الإلكتروني ضبط شخص لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين بزعم بيع وحدات سكنية لهم بالجيزة الفريق أسامة عسكر يكرم عددا من المتميزين من أبناء القوات المسلحة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

وزير الرياضة: 10 ملايين جنيه مكافأة للاعبي المنتخب حال التتويج بالبطولة الإفريقية

 أشرف صبحى
أشرف صبحى

أعلن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة عن توصله إلى اتفاق مع رجل الأعمال المهندس هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى لرصد مكافأة قدرها ١٠ مليون جنيه للاعبي المنتخب الوطني المصري حال الفوز باللقب الإفريقي.

وخلال اتصاله بوزير الشباب والرياضة، قدم المهندس طلعت مصطفي التهنئة للوزير على الإنجاز الكبير بوصول المنتخب المصرى إلى نهائي البطولة الإفريقية والعروض القوية التى يقدمها لاعبو مصر فى منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، وفوزهم على منتخب الكاميرون صاحب الأرض أمس، والتأهل إلى نهائى البطولة.


وتم الاتفاق على رصد مكافأة من مجموعة طلعت مصطفى بقيمة ١٠ مليون جنيه لبعثة المنتخب حال التتويج بلقب البطولة، وذلك إهداءً من المجموعة للاعبى المنتخب تشجيعاً لهم وتقديراً لأدائهم وجهدهم وإنجازهم الذى يحققونه بالبطولة.

من جانبه، قدم وزير الشباب والرياضة الشكر والتقدير للمهندس هشام طلعت مصطفى على التعاون المثمر مع الوزارة فى دعم ورعاية اللاعبين فى مختلف الألعاب الرياضية، مثنياً على الدور المجتمعي لمؤسسات القطاع الخاص، والتعاون البناء مع وزارة الشباب والرياضة فى رعاية مختلف البرامج والمشروعات المنفذة النشء والشباب.

أكد وزير الرياضة أن المكافأة التى سيتم تقديمها للاعبين من قبل مجموعة طلعت مصطفى ستكون بخلاف المكافآت التى سيحصل عليها اللاعبون وفق اللوائح المنظمة، معرباً عن تقديره لجميع اللاعبين على الظهور المميز، واصرارهم على مواصلة الفوز سعياً لتحقيق لقب البطولة للمرة الثامنة.

لفت الوزير أن تلك المكافأة وغيرها من المكافآت التحفيزية لا تكافئ المجهود والأداء والنتائج المبهرة التى حققها المنتخب الوطني إلا أن حرص فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على تهنئة المنتخب واللاعبين خير مكافأة وتقدير للمنظومة الرياضية بكافة مفرداتها كونها تنبثق من حرص القيادة السياسية على دعم ورعاية الرياضة المصرية بما وضعها فى مكانة عالمية وريادة قارية غير مسبوقة.

ومن المقرر، أن يلتقى المنتخب المصرى لكرة القدم أمام منتخب السنغال فى نهائى بطولة كأس الأمم الإفريقية يوم الأحد المقبل فى تمام الساعة التاسعة مساءً.

موضوعات متعلقة