رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مدرب الكاميرون: الخسارة من مصر صفعة لنا ونعتذر للشعب الكاميروني

مدرب الكاميرون
مدرب الكاميرون

علق البرتغالي أنطونيو كونسيساو المدير الفني لمنتخب الكاميرون عن خسارة المنتخب الكاميروني ضد مصر في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية وكذلك الاستعداد لمواجهة بوركينا فاسو غدا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.


وقال مدرب الكاميرون في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء بوركينا فاسو: "لم نتمكن من تحقيق هدفنا والفوز باللقب الجميع حزين بعد الخسارة" .

وأضاف: "الخسارة أمام مصر بمثابة صفعة لنا ومن الصعب تحفيز اللاعبين قبل ساعات مهمة من مواجهة بوركينا فاسو، ولكننا سنحاول بذل أقصى جهد بالنسبة لنا من أجل الفوز بالمركز الثالث"

وختم حديثه قائلا: "لا يوجد خلاف مع موتينج ولم يشارك في مباراة منتخب مصر لأسباب فنية فقط لا غير، ونحن نستعد لمباراة بوركينا ونأمل في تحقيق نتيجة مميزة تساعدنا على الاعتذار للشعب الكاميروني عقب الهزيمة من مصر".

ومن المقرر أن تقام مباراة المركز الثالث والرابع بين الكاميرون وبوركينا فاسو غدًا السبت 5 / 2 / 2022 في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب أحمدو أهيدجو.

بينما تقام المباراة النهائية بين مصر والسنغال بعد غد الأحد 6 /2 / 2022 في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب أوليمبي.

ويعد منتخب مصر هو الأكثر ظهورًا في نهائيات كأس الأمم الأفريقية عبر التاريخ بالمشاركة 25 مرة ثم كوت ديفوار 23 مرة وغانا 22 مرة.

ويسيطر منتخب مصر على بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث يعد الأكثر تتويجًا باللقب برصيد 7 بطولات، يليه منتخب الكاميرون برصيد 5 بطولات، وغانا 4 بطولات يليه نيجيريا برصيد 3 بطولات.

ويبحث الفراعنة على اقتناص النجمة السمراء الثامنة، بعد التتويج 7 مرات من قبل في رقم قياسي أعوام 1957 و1959 و1986 و1998 و2006 و2008 و2010.