رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

حزب ”مصر الحديثة” يرسل طائرة خاصة الي الكاميرون لدعم المنتخب المصري

في إطار دعم المنتخب الوطني لكرة القدم أعلن حزب مصر الحديثة عن تجهيز طائرة خاصة لسفر المشجعين والجماهير إلى الكاميرون لدعم ومؤازرة المنتخب الوطني في نهائي بطولة الأمم الافريقية أمام السنغال يوم الاحد.

وأكد حزب مصر الحديثة، في بيان له اليوم، أن هذا القرار جاء في إطار دعم المنتخب الوطني وإيمانا بضرورة مساندة الجمهور المصري لمنتخب بلاده من أرض الملعب، موجها التهنئة للمنتخب بعد الفوز على الكاميرون، والصعود لنهائي كأس الأمم الأفريقية. وأوضح حزب مصر الحديثة، أن المنتخب الوطني استطاع خلال مشواره في البطولة بتحقيق انتصارات اسعدت الملايين من المصريين وأن اللاعب المصري اثبت أنه قادر على صنع المستحيل وتحدى أى صعاب، مؤكدا أن منتخب الفراعنة قادر على تحقيق الحلم والفوز بالبطولة.

ومن جانبه قال الدكتور وليد دعبس رئيس حزب مصر الحديثة إن هذا الفوز اسعد ملايين المصريين بل ملايين العرب خاصة ان المنتخب المصري هو المنتخب العربى الذى وصل إلى المباراة النهائية امام منتخب السنغال. واشاد الدكتور وليد دعبس باسمه واسم جميع قيادات الحزب ونوابه بمجلسى النواب والشيوخ وشباب الحزب بالجهاز الفنى للمنتخب والمدير الفنى كيروش.