رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

مقالات الرأي

وقت الاستقرار والبناء

بعد مشوار حافل بالإنجازات لمنتخبنا الوطنى لكرة القدم فى بطولة أمم أفريقيا، رغم خسارة اللقب فى المباراة النهائية بضربات الجزاء أمام السنغال، وتقديم هذه العروض المميزة خلال صراع شرس مع كبار القارة السمراء والتغلب عليهم، فإنه حان وقت استكمال البناء.

نعم، إنه وقت استكمال البناء فى ظل الاستقرار الفنى والإدارى للمنتخب، بعد ظهور بصمات التصحيح، وهنا لا بد من المساندة والوقوف بجانب هؤلاء اللاعبين، من أجل رد الاعتبار أمام منتخب السنغال فى المبارتين الفاصلتين، من أجل حسم بطاقة التأهل لمونديال العالم المقرر إقامته بقطر.

الجهاز الفنى بقيادة كارلوس كيروش، نجح فى عودة شخصية الفراعنة والفوز على منتخبات أفريقيا والصعود فى الترتيب العالمى وخطف الأنظار.. حتى وإن كان هناك بعض الأمور التى تحتاج إلى مزيد من التركيز والتصحيح، لأنه لن يكون هناك فرصة لأى خطأ قادم فى ظل ما وصلنا إليه.

اتحاد الكرة عليه دور مهم فى مساعدة المنتخب خلال الفترة المقبلة بمنحه الفرصة للاستعداد للمرحلة المقبلة لتجهيز اللاعبين واختيار ما يحتاجه المنتخب من تدعيمات.

الإعلام الرياضى أيضا مطالب بالمساندة والقيام بدوره وتقديم ما يقع على عاتقه من مسئوليات ونقد بناء يساعد الجميع على تحقيق الهدف المنشود.

أخيرا.. هناك حدث رياضى كبير تستضيفه مصر خلال الفترة الحالية وهو بطولة العالم لأندية كرة السلة رجال، والذى يشارك فيه الزمالك بصفته بطل أفريقيا لينافس الفرق العالمية من مختلف القارات.. دائما مصر قادرة على استضافة الأحداث العالمية وبمظهر مشرف، لتؤكد للعالم أنها دائما صاحبة بصمة فى كل المجالات.