محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق سكة الوسط المستشفى المركزي بمحلة مرحوم مركز طنطا الزراعة” تصدر العدد السابع عشر من مجلتها الشهرية «MALR» عدد مايو ٢٠٢٤ محافظ مطروح يشارك في فعاليات برنامج شباب المحافظات الحدودية محافظ أسيوط يناقش الاستعدادات النهائية لتطبيق قانون التصالح الجديد ويكلف قيادات المحافظة بالمتابعة الميدانية محافظ أسيوط: تكثيف حملات النظافة بالمراكز والقرى تزامناً مع احتفالات شم النسيم وأعياد الربيع ورفع 980 طن مخلفات حملات تفتيشية على المعديات النيلية بالمنيا وفاة شقيق الفنان الراحل محمود ياسين ”العادلون” لـ محمد فاضل القباني يعود من جديد على مسرح قصر ثقافة روض الفرج.. الجمعة محافظ القليوبية يتفقد حدائق القناطر الخيرية وكورنيش النيل بمدينة بنها محافظ المنيا يوجه بتنظيم حملات لتطهير الترع والمجارى المائية بمراكز المحافظة ضبط أحد العناصر الإجرامية بكفر الشيخ لقيامه بزراعة المواد المخدرة والإتجار بها شون وصوامع المنيا تستقبل 124 ألف طن من محصول القمح لموسم حصاد 2024
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

مدحت العدل يحول قصة حياة تشارلي تشابلن لمسرحية غنائية

كشف الشاعر والسيناريست مدحت العدل عن مشروع مسرحية غنائية جديدة يعمل عليها حاليا.

وقال مدحت العدل خلال استضافته في برنامج "راجل و 2 ستات" الذي تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة هيدي كرم عبر قناة ON: "أنا رومانسي جدا وأحيانا أبكي أثناء متابعة مشهد على الشاشة، وهذا لا يعني أنني لا أعيش في الواقع".

وأضاف: "أعمل حاليا على تأليف مسرحية غنائية عن قصة حياة تشارلي تشابلن، وأكتب داخلها أغنية عن الرومانسية، لأن تشارلي تشابلن كان شخصية رومانسية جدا رغم زيجاته الكثيرة، وأقول في الأغنية الرومانسية يمكن رؤيتها في أي شيء حتى اجتماع النمل على قطعة سكر".

وردا على سؤال هل الرومانسية صفة ورثتها من العائلة؟ قال: "أنا كبرت في زمن رومانسي من جهة احترام المرأة وقيمة الحب وحرية التعبير، وتربيت على كلمات مرسي جميل عزيز وعبد الحليم وأم كلثوم، وكتابات يوسف إدريس ونجيب محفوظ وإحسان عبد القدوس، فأنا ابن زمن رومانسي وعائلة رومانسية".

يذكر أن آخر مسرحيات مدحت العدل كانت مسرحية "كوكو شانيل" للفنانة شريهان، التي عرضت عبر منصة "شاهد"، وهي من تأليفه وأشعاره، إخراج هادي الباجوري، وشارك مع شريهان في بطولتها هاني عادل، وأيمن القيسوني، وتامر حبيب، وحنان يوسف، وإنجي وجدان، وعماد إسماعيل، وسمر مرسي، وسليم سليمان، وهاني إبراهيم، أزياء ريم العدل، وإنتاج جمال العدل.