جيش الاحتلال يعترف بإصابة عميد في معارك وسط غزة تعطل الاتصال عبر الإنترنت في شرق إفريقيا ببسب تضرر كابلات تحت الماء المدير الفني للزمالك: لم نبدأ الشوط الأول بشكل جيد ولسنا سعداء بالنتيجة السكرتير العام للإسماعيلية يناقش آلية تطبيق رسوم منظومة التخلص الآمن من المخلفات رئيس إعلام الشيوخ: تضامن مصر مع دعوى جنوب إفريقيا رسالة واضحة برفض الانتهاكات الإسرائيلية نقابة الصحفيين: قرار منع تصوير الجنازات مخالف للدستور.. والشخصية العامة ملك للمجتمع بوتين يقيل وزير الدفاع شويجو من منصبه ويعينه أمينا عاما لمجلس الأمن القومى الروسي مدحت العدل يتحدث عن ماتش الزمالك وهضة بركان المغربي محمد جمعة وإبراهيم السمان وريهام عياد يحتفلون مع نوال بأغنيتها الجديدة.. صور مصر للطيران: إصدار تذاكر الحجاج اعتبارا من 11 مايو وحتى 10 يونيو برلمانية: مصر الداعم الأول والرئيسى للشعب الفلسطينى حماس: نثمن إعلان مصر اعتزامها الانضمام لدعوى جنوب أفريقيا أمام العدل الدولية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

رئيس الوزراء: «لما بنعمل مشروع من الصفر الرئيس السيسي يقولنا حط توقعات لـ100 سنة قدام»

 رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، أن الدولة المصرية وضعت مخططا للقاهرة في عام 2010 بمشاركة خبراء من اليابان، متابعا: "خبير من اليابان قالى أنا شخص وإنسان مش هكون حابب أكون موجود في القاهرة في الفترة بين عامي 2020-2030.. القاهرة هتكون مدينة مغلقة وميتة.. سرعة العربية فيها لا تتجاوز 8- 10 كيلو متر بسبب الزحام المرورى الكبير".

وأضاف رئيس الوزراء خلال كلمته فى افتتاح مشروعات قومية جديدة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي: "الخبير الياباني قالى وقتها أن الدولة تحتاج إلى مئات المليارات ولكن بقدرة الدولة المصرية سوف يكون التنفيذ صعبا.. من الصعب تنفيذ هذه الحزمة من المشروعات.. الحمد لله قدرنا وسابقنا الزمن بشكل قياسى.. وعملنا مشروعات أحلام تحتاج إلى 20 عاما.. لما بنتكلم عن خطوط المترو والمونوريال وشبكة الطرق وغيرها.. دى كانت شبه مستحيلة تستطيع تنفيذ هذا الموضوع.. الكلمة للتاريخ.. والرئيس عبد الفتاح السيسي لما بنعمل أى مشروع من الصفر يقولنا حط التوقعات لـ 100 سنة قدام".

موضوعات متعلقة