الدكتور سويلم يتابع أعمال حماية وتطوير نهر النيل وفرعيه وإزالة التعديات على جسور النهر دينا فؤاد: نور الشريف غير مجرى حياتي.. وأحلم بتقديم دور خرساء حسن الرداد عن مسلسل محارب: مشاهده صعبة ومشاعره ثقيلة وعمل نفخر به وسام أبو علي: نهائي أفريقيا أكبر مباراة في حياتي الترجي ينتصر على صن داونز ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية الأرصاد محذرة من طقس الأيام المقبلة.. نشاط رياح ورمال تؤدي لتدهور الرؤية توافد جمهور الأهلي لحضور مباراة مازيمبي بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

ندوة مشتركة بين الضرائب وغرفة القاهرة للتوعية بمنظومة الإقرارات الضريبية المميكنة

تنظم غرفة القاهرة التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية بالاشتراك مع مصلحة الضرائب المصرية ندوة عن منظومة الإقرارات الضريبية المميكنة الجديدة ، والتدريب على إجراءات التسجيل الإلكتروني في ظل موسم تقديم الإقرارات الضريبية" .

وذلك يوم الأحد القادم 6 مارس الجاري فى تمام الساعة الواحدة ظهرًا بمقر الغرفة في إطار توجيهات المهندس إبراهيم العربي بضرورة تكثيف الجهود ، والسعي لتقديم خدمات لمنتسبي الغرفة من تجار و صناع ومؤديّ الخدمات تتواكب مع التطورات العصرية ، وخطة الاتحاد العام للغرف التجارية التطويرية تماشيًا مع الخطة التنموية العامة للدولة.

وياتي ايضا تعاون مصلحة الضرائب وغرفة القاهرة في اطار سلسلة الندوات المشتركة التي تم تنفيذها والمقرر تنفيذها في الفترة القادمة لتوعية منتسبي الغرفة باخر المستجدات الضريبية .

ودعا "العربي" منتسبي الغرفة إلى ضرورة الاستفادة من هذه الندوة وما تتضمنه من محاور منها "مساندة منتسبينا ودعمهم في كيفية تقديم الإقرارات الضريبية على البوابة الإلكترونية لمصلحة الضرائب - تقديم جميع الخدمات مثل فتح ملف ضريبي - تسجيل ضريبة القيمة المُضافة - تقديم أي إقرارات خاصة بالمصلحة توقف - تعديل - إضافة فرع وغيرها من الخدمات الأخرى" .

وأشار رئيس اتحاد الغرف التجارية إلى أن الندوة تستهدف مساندة منتسبي الغرفة في تلقى طلبات التسجيل فى قانون تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر رقم 152 لسنة 2020. ويحاضر في الندوة الدكتور محسن كمال الجيار مدير عام خدمة الممولين بمنطقة غرب القناة ، والدكتور وائل السيد يوسف مدير المكتب الفني لقطاع البحوث والاتفاقيات الدولية.

موضوعات متعلقة