رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

سميرة سعيده تطلق «أنتي الأولى» بمبادرة ”واحدة جديدة” احتفالا بالمرأة

طرحت منذ قليل النجمة سميرة سعيد أحدث اغانيها بعنوان "انتي الاولي" والتي تعتبر هي الاغنيه الرسميه للموسم الثاني لمبادره "واحده جديده" الذي تقوم بها فيكتوري لينك وذلك احتفالا بالمرأه وتقديرا لها.

"أنتي الأولى" من كلمات محمد القياتي والحان محمد حمزه وتوزيع احمد عبد السلام و طرحتها "فيكتوري لينك" اليوم للأحتفال بالمرأة تحت مبادرتها " واحدة جديدة" للعام الثاني علي التوالي.

وأبدت النجمة "سميرة سعيد" سعادتها في إحياء المبادرة هذا العام من خلال تقديم أغنيه " إنتي الأولى" وذلك ايمانًا منها بالمبادرة وبالتحديات التي تواجه المرأة في المجتمع وانها في قمه سعادتها انها تقوم بهذا العمل الفني .

وتتضمن المبادرة اختيار نماذج من السيدات من صاحبات القصص الملهمة، لتكريم السيدات الفائزات في إحتفالية كبرى تضم العديد من الشخصيات العامة والمشاهير، وعرض القصص المقدمة منهن، و تقديم جوائز رمزية لهن، وذلك لتشجيع السيدات على مشاركة قصص نجاحهن.

كما ستتضمن المبادرة هذا العام تشيجع السيدات اللآتي لهن أفكار لمشاريع جديدة وعرضها تحت اسم"حلم جديد"
الجدير بالذكر أن "واحدة جديدة" قد طرحت السنة الماضية أغنية وفيديو كليب تحت اسم"واحدة جديدة" شاركت فيه الفنانة روبي بمشاركة الفنان ماجد الكدواني ، كما كرمت 10 من السيدات الملهمات بقصص نجاحهن وكفاحهن وشارك في التكريم وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيڤين قباچ، والفنانة ليلي علوي ويسرا والإعلامية مني الشاذلي .

وفي وقت سابق صرحت إنجى الصبان، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة "فيكتورى لينك"، "إن مبادرة " واحدة جديدة" تستهدف التعرف على قصص النجاح المختلفة لسيدات في كافة المجالات وجميع فئات المجتمع، لتوصيل صوتهن ورسالتهن لاستلهام النجاح ونطمح أن تكون تلك القصص دافع لنجاح السيدات اللاتي يعشن ظروفا مشابهة" وأكدت أنه ليس بالضرورة أن يكون النجاح في مجال العمل فقط، و لكن أيضا تربية الأبناء ورعايتهم ليكونوا أفراد مميزين يعد نجاح، وكذلك قصص كفاح الأمراض، كما أن هناك قصص نجاح لمواجهة ظروف شخصية ومجتمعية.

https://youtu.be/GTHOEqyz6Ac