الزمان
إسرائيل تخطر بوقف بناء 15 منزلا لفلسطينيين في بلدة جنوبي الضفة وزير المالية الإسرائيلي يعلن مصادرة 465 دونما لتوسيع مستوطنة وسط الضفة وزير الصحة يفتتح مركز تعاون عالمي لأمراض الكبد الدهني لن أعيش في جلباب هيجواين.. الأرقام السلبية تطارد مارتينيز في المونديال الظهور الخامس.. محمود عاشور حكم تقنية فيديو في مباراة أمريكا وتركيا نقيب أطباء الأسنان: نتابع باهتمام بالغ واقعة الاعتداء على إحدى الطبيبات القومي للطفولة يبحث إطلاق برامج للتمكين الاقتصادي لمواجهة زواج الأطفال حماس تؤكد جاهزيتها الكاملة لتسليم اللجنة الوطنية لإدارة غزة جميع مجالات الحكم أمريكا: مخيم ميستيك يتقدم بطلب لإشهار الإفلاس بعد فيضانات كارثية ومقتل 28 شخصا تحليق مكثف للمسيّرات الإسرائيلية فوق صيدا.. وإلقاء قنبلتين صوتيتين على برعشيت السفارة الأمريكية في الكويت تستأنف عملياتها الرقابة الإدارية تنظم الملتقى الأول لأعضاء مجلس النواب حول أثر الحوكمة والتحول الرقمي على الدور الرقابي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ المنيا يكلف السكرتير العام بمتابعة الحالة الصحية لمصابى حادث الصحراوى الغربي بملوي

كلف اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، اللواء تامر سعيد السكرتير العام، للمحافظة بمتابعة الحالة الصحية لمصابى حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوى الغربى أمام تونا الجبل بمركز ملوى، وتم نقل المصابين لمستشفي ملوي التخصصي ،حيث لازال 5 مصابين يتلقون الرعاية الصحية اللازمة بالمستشفي وحالتهم مستقرة.

وتنفيذاً لتكليفات المحافظ، تابع "السعيد" الحالة الصحية للمصابين بمستشفى ملوي التخصصي، للتأكد من تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة للمصابين، بحضور هشام الضوى نائب رئيس مركز ملوى والدكتور محمد عبد الحكيم مدير المستشفى.

ونقل السكرتير العام، دعوات السيد محافظ المنيا للمصابين بالشفاء العاجل حيث اطمأن على استقرار حالة المصابين، كما تابع تلقيهم العناية الطبية اللازمة وتحسن حالتهم الصحية.

وكلف السكرتير العام، مدير المستشفى بتوفير الخدمات الطبية والرعاية اللازمة طوال إقامتهم بالمستشفى لاستكمال العلاج حتى تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى، معربًا عن أمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.

click here click here click here nawy nawy nawy