مجلس النواب يوافق مبدئيا على مشاركة القطاع الخاص فى إدارة المنشأت الصحية وزير الصحة أمام البرلمان: لا أعباء جديدة على المواطن جراء مشاركة القطاع الخاص بإدارة المنظومة الصحية وزير الصحة أمام النواب: مستثمر فرنسي بقطاع الأورام سيكون من أوائل المستفيدين من مشروع قانون القطاع الخاص ضبط شخصين لقيامهما بالتعدى على تاجر ماشية ببورسعيد ووفاته مجلس النواب يبدأ مناقشة مشروع قانون مشاركة القطاع الخاص بالمنظومة الصحية رئيس النواب:مشروع قانون المنشأت الصحية بشأن القطاع الخاص لن يؤثر على تقديم الخدمة للمواطن أو سعرها محافظة مطروح تواصل أعمال توريد القمح بصومعة الشمامة الولايات المتحدة تدين إطلاق كوريا الشمالية لصواريخ باليستية عماد النحاس: نتيجة مباراة الأهلي والترجي «مقلقة» كشف ملابسات تداول مقطع فيديو بأحد المواقع الإخبارية تضمن قيام عدد من قائدى السيارات بأداء حركات إستعراضية بموكب زفاف بطريق إسماعيلية الصحراوى وائل جمعة: تعادل الأهلي مع الترجي خادع..ومباراة العودة أصعب كولر: لم ألعب على التعادل أمام الترجي.. والحذر مطلوب في القاهرة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

بريطانيا تفرض قيودا على التعاون العلمي مع روسيا

أعلن نائب وزير الطاقة والاستراتيجية الصناعية في بريطانيا، جورج فريمان، خلال بيان اليوم الأحد، أن حكومة بلاده فرضت قيودا على التعاون العلمي مع روسيا.

وقال فريمان: "قررت الحكومة تعليق التعاون في مجال البحث والابتكار الذي تموله الدولة، مع الجامعات والشركات الروسية ذات القيمة الاستراتيجية للدولة الروسية".

وأضاف نائب الوزير البريطاني: "هدف هذه القيود، هو فرض تدابير ستكون ذات تأثير سلبي على الدولة الروسية والمنظمات والأفراد المرتبطين ارتباطا وثيقا بالكرملين، ولكن ذلك لا يعني فرض عقوبات على العلماء والمبتكرين الروس الذين لا تشكل اهتماماتهم العلمية تهديدا".

وكشف فريمان، أنه تم تعليق صرف المنح الحكومية لتنفيذ مشاريع ذات البعد الروسي، ولن يتم تمويل مشاريع مشتركة جديدة بمشاركة روسية من خلال المنظمات البحثية الحكومية.

وأشار إلى أنه تم إنهاء الحوار الحكومي الدولي بين روسيا وبريطانيا في مجال المشاريع العلمية والمبتكرة، بما في ذلك المشاريع المشتركة.