تنفيذ 1000 مشروع ضمن برنامج فرصة للتمكين الاقتصادي «شؤون الحرمين» ترفع جاهزيتها لتهيئة الأجواء التعبدية خلال العشر الأواخر من رمضان فلسطين: العالم على «محك اختبار نهائي» لإدخال المساعدات إلى غزة فحص 6 ملايين و264 ألف طفل ضمن مبادرة علاج ضعف وفقدان السمع وزيرا الأوقاف والتنمية المحلية ومحافظ الجيزة يلتقون قيادات الدعوة بمحافظة الجيزة وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة ومفتى الجمهورية يفتتحون مسجد الروضة بحدائق الأهرام جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة ومرتكبي السرقات تطوير وتشغيل 3 أقسام للعلاج الطبيعي خلال فبراير الماضي طرح 19 ألف وظيفة معلم مساعد مادة قريبًا تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (188) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها إطلاق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات»
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

رشا السيد تهنىء محمد بن زايد بعد رئاسته الإمارات: رجل التسامح والإنسانية

هنأت الفنانة رشا السيد، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بعد توليه مقاليد الحكم لدولة الإمارات العربية المتحدة، داعيا المولى أن يوفقه في خدمة البلاد.

وقدمت رشا السيد في بيان لها خالص التهاني إلى محمد بن زايد التي وصفته برجل التسامح والإنسانية والسلام صاحب الرؤى الثاقبة والمستنيرة، كما نعت الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان الذي وافته المنية الجمعة الماضية.

وكانت جمعية المسرحيين قد رفعت باسمها وباسم مسرحيي وفناني الإمارات والمقيمين على أرضها، آيات التهاني وخالص التبريكات، إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بمناسبة انتخابه رئيساً للدولة.

وأكدت الجمعية في بيان لها أن انتخاب محمد بن زايد مثَّل أصوات أبناء الإمارات جميعاً، حينما اطمأنت القلوب واتفقت على محبة رجل واحد، هو خير من سيواصل المسيرة التاريخية للدولة والمضي بها قدماً في دروب مجدها وعزها ورفعتها وكرامتها.
وأكدت الجمعية عبر البيان، أن المشهد المسرحي الإماراتي يدرك تماماً بأن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، هو رجل المرحلة، الذي كان ولا يزال أكبر الداعمين للحراك الفني في الإمارات، حينما آمن بأن الفنون أداة مهمة في بناء الإنسان والأوطان، ولدت في ظل رعايته لها وقبل انتخابه رئيساً للدولة، إنجازات ثقافية وفنية رفعت اسم الإمارات عالياً في المحافل العربية والدولية.

وتابعت الجمعية: ونحن على إدراك بأن القادم سيكون أجمل بإذن الله للإمارات وأهلها وفي مختلف المجالات، بالحكم الراشد لسموه، والتي ستذهب الإمارات به نحو المئوية بوافر من الاقتدار والازدهار والقوة والفخر، فهو الأمين المأمون على الدولة بحاضرها ومستقبلها.

وختمت الجمعية بيانها: سائلين المولى القدير أن يوفقه ويسدد خطاه لما فيه خير الشعب والأمة.

وأعلن المجلس الأعلى للاتحاد بدولة الإمارات، أمس السبت، انتخاب الشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي، رئيسا لدولة الإمارات، خلفا لأخيه الشيخ خليفة بن زايد.

موضوعات متعلقة