رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك يتقدم على الإسماعيلي بهدف في الشوط الأول


انتهى الشوط الأول بين الزمالك والإسماعيلي بتقدم الأبيض بهدف دون رد في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين للدوري الممتاز.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من، محمد أبو جبل في حراسة المرمى محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود حمدي الونش في خط الدفاع حازم إمام - محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور - عبد الله جمعة في خط الوسط، أحمد سيد "زيزو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - أشرف بن شرقي في خط الهجوم.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى، وتبادل الفريقان السيطرة على منطقة وسط الملعب دون أي خطورة على المرمى، وفي الدقيقة 10 أرسل عبد الله جمعة عرضية من الجانب الأيسر تعامل معها دفاع الإسماعيلي، وفي الدقيقة 17 سدد إمام عاشور من خارج منطقة الجزاء بقدمه اليسرى أعلى مرمى الإسماعيلي.

وفي الدقيقة 25 توغل عبد الله جمعة من الجانب الأيسر وسقط داخل منطقة الجزاء وطلب الحكم استكمال اللعب وعدم وجود خطأ للأبيض، اعتمد الزمالك في هجومه على الجانب الأيمن الذي يشغله حازم إمام وأحمد سيد "زيزو".

وفي الدقيقة 34 تلقى إمام عاشور تمريرة من أشرف بن شرقي على حدود منطقة الجزاء وسدد بقوة اصطدمت بلاعبي الإسماعيلي وتحولت لركلة ركنية نفذها "زيزو" ووصلت لمحمود حمدي "الونش" الذي سدد في مدافعي الدراويش.

وتصدى محمد فوزي حارس الإسماعيلي لرأسية محمود علاء الذي استقبل عرضية رائعة من أشرف بن شرقي، وفي الدقيقة 41 أحرز أشرف بن شرقي الهدف الأول للزمالك بعدما استقبل تمريرة ساحرة من عبد الله جمعة من داخل منطقة الجزاء.

وحاول الإسماعيلي العودة في النتيجة وإدارك التعادل، وفي الدقيقة 44 انطلق عبد الرحمن مجدي من الجانب الأيمن وسدد بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء تصدى لها محمد أبو جبل وحولها لركنية ركنية.

وأوقف الحكم اللقاء لعلاء عبد الله جمعة الذي سقط على الملعب بعد تدخل من لاعب الإسماعيلي، واحتسب الحكم 3 دقائق إضافية لم تتغير فيهم النتيجة لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.